التخطي إلى المحتوى
أنباء سارة من وزارة الصحة السعودية بخصوص الوضع الوبائي في المملكة و العودة بسرعة للحياة الطبيعية 
أنباء سارة من وزارة الصحة السعودية بخصوص الوضع الوبائي في المملكة و العودة بسرعة للحياة الطبيعية 

فى بيان رسمى صادر من خلال وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية تحت قيادة الطبيب توفيق الربيعة و الذى تم تصنيفه بأنه مبشر جداً .

مستجدات فيروس كورونا و العودة للحياة الطبيعية

حيث فى البداية أكدت وزارة الصحة حول العودة التدريجية و السريعة للحياة الطبيعية و عودة الروح الى الجسد فإنه من الضرورى الاستمرار فى الالتزلم و العمل بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الشحية و التى منها لبس الكمامة وعدم المصافحة و ترك مسافة آمنة مناسبة وذلك للحد من انتشار فايروس كورونا المتسب فى علة كوفيد 19 وللحفاظ على صحة وسلامة جموع أفراد المجتمع من مواطنون و غرباءء .

وفي نفس النمط حيث نشرت الصحة إحصاء جديداً آخر مستجدات فيروس كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية و التى قد اشتملت على تسجيل (1252) حالة إصابة أكيدة و رصد حالات تعافي بلغت (1299) حالة فيما وصلت الحالات النشطة إلى العدد (10,788) حالة منها (1424) حالة حرجة داخل غرقق العناية .

و من خلال الاستمرار فى الاعلان عن الاحصائية حيث أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة وصل بعد الرصد الاخير إلى العدد (519,395) حالة، وبلغ عدد حالات الشفاء بالكلية الى (500,428) حالة.

وفيما يخص حالات الوفيات الناجمة عن الاصابة بالفيروس فقد تم تسجيل (إثنا عشرة ) حالة حيث وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (8179) حالة وفاة .