ولى العهد محمد بن سلمان يأمر بصرف مكرمة غير مشروطة 
ولى العهد محمد بن سلمان يأمر بصرف مكرمة غير مشروطة 

أمر اليوم ولى العهد السعودى محمد بن سلمان بصرف عطاء غير مشروط مما اسعد المستفيدين بعد الاعلان و تناول الخبر و اليكم التفاصيل برمتها .

عطاء ولى العهد 

وريث الحكم وولي العهد يوجه بصرف مكرمة و عطاءاً  غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3,740,000 ريال سعودى  لـ مائتين شاب صغير في مقتبل العمر فتيات  في إطار حملة "سند الزواج" .

أمر ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع السعودى ، بصرف منح غير مشروط وغير مسترد بمبلغ 3,740,000 ريال سعودى  إلى ما لايقل مائتين شاب صغير في مقتبل العمر وبنت على صعيد أنحاء المملكة بواسطة حملة "سند الزواج"، وهذا حرصًا من فخامته على مؤازرة الأيتام من ذوي الأوضاع المخصصة والأشخاص ذوي الإعاقة لكونهم من الأنواع ذات الأولوية لبرنامج "سند محمد بن سلمان".

وتجيء المدة الثانية من "سند الزواج" استكمالاً لمرحلة أولى قدّم فيها نيافة وريث الحكم وولي العهد مِقدارخمسمائة و عشرين  مليون ريال سعودى  ، انتفع منها أكثر منست و عشرون ألف مستفيد في متنوع أنحاء المملكة، مثلما تلقوا دورة تدريبية في الإدراك المالي لتدعيم المعرفة والتثقيف بشأن الاستفادة المثلى من المؤازرة.

وتستهدف حملة "سند الزواج" بمساندتها حديثي الزواج من الأيتام من ذوي الأحوال المخصصة والأشخاص ذوي الإعاقة لكونهم في إطار الأنواع ذات الأولوية للبرنامج، ويجيء ذاك امتداداً لتركيز سيادته ومساندته المتواصلة لتلك الأشكال، وتمكينه للشباب السعودي تحقيقاً لاستقرارهم الاجتماعي.

يُذكر أن برنامج "سند محمد بن سلمان" يرنو على يد مبادراته المتنوعة والمبتكرة، إلى تدعيم الثبات الاستثماري والاجتماعي لأولاد المملكة، وتحديث نمط الرعاية الاجتماعية لتغدو أكثر تمكيناً وكفاءةً و تطوراً .