التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان و صاحب السمو ولى العهد يصدران قرار بخصوص الكارثة التى حدثت اليوم 
الملك سلمان و صاحب السمو ولى العهد يصدران قرار بسبب النكبة التى حدثت اليوم 

فى سياق المشهد المؤلم حيث أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو ولى العهد "أبا عبدالعزيز بن سلمان " هذا البيان الهام .

عزاء الملك سلمان بسبب فيضانات المانيا

أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة عزاء ومواساة إلى دولة الدكتورة أنجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، في الاشخاص الذين تلقوا حتفهم الفيضانات التي تعرضت لها بلادها.

وتحدث الملك سلمان:” علمنا بنبأ الفيضانات التي تعرضت لها بلادكم، وما تمخضت عن من حالات وفاة ومفقودين، وإننا حيث نشارك دولتكم وجع تلك النكبة التى عصفت بالبلاد ، لنبعث لدولتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق بأحر مشاركة الأحزان وصادق المواساة، راجين العودة الحميدة بخصوص المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي مكروه “.


مواساة ولي العهد بن سلمان بسبب فيضانات اوربا

مثلما أرسل ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع السعودى ، رسالة عزاء ومواساة إلى دولة الدكتورة أنجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، في الاشخاص الذين تلقوا حتفهم الفيضانات التي تعرضت لها بلادها.

وصرح نيافة وريث الحكم وولي العهد:” بلغني خبر الفيضانات التي تعرضت لها بلادكم، وما تمخضت عن من حالات وفاة ومفقودين، وأعلن لدولتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر مشاركة الأحزان، وصادق المواساة، راجياً العودة الحميدة بشأن المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي مكروه “.

إقرأ أيضاً :