مشاجرة نسائية بالرياض
مشاجرة نسائية بالرياض

أمرت الداخلية على الفور رجال الشرطة من القبض على النساء و الفتيات فى تلك المناطق بعد الأفعال التى صدرت منهم .

مشاجرة عنيفة  نسائية وشد شعر بالعاصمة السعودية مدينة الرياض ورجال قوات الشرطة تضبط فتاتين وشاباً سعودياً .

ضُبط قوات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية ثلاثة عشر فرداً تعمدوا قيامهم بمخالفة الأطر والأنظمة و الممارسات الاحترازية والتدابير الوقائية  الصحية المعمول بها و التى نٌص عليها بالبروتوكول المعلن عنه أثناء وجودهم في مكان المشاجرة و العراك .

أفصح المتحدث الإعلامي لشرطة مكان العاصمة السعودية الرياض  الرائد خالد الكريديس، عشية الاحد، أن أجهزة الشرطة والأمن باشرت إخطارا عن مشادة جماعية بين مجموعة من مرتادي أحد المجمعات التجارية في مدينة العاصمة السعودية الرياض ، وجرى إخضاع أطرافها، وهم مواطنتان ومواطن، في و يبلغوا من العمر فى العقد  الـ2 من السن.

و فى سياق المشاجرة قد تم ضُبط ثلاثة عشر شخصا لمخالفتهم الأنظمة والتدابير الاحترازية والممارسات الوقائية طوال وجودهم في موقع المشادة، وجرى اتخاذ الأعمال النظامية بحقهم وإحالة جميع أطراف القضية إلى الإدعاء العام بالمنطقة .

وقد كان مقطع مرئي تداولته منصات التواصل الالكترونية في الأيام السابقة، يوضح  بنتين تتشاجران، وتقوم إحدهما بجر شعر أخرى وجرها على الأرض، اتعتلى أصوات  الصراخ وسط تجمع مجموعة من الحاضرين في مقر تجاري بالعاصمة الرياض للمملكة العربية السعودية.