التخطي إلى المحتوى
توفيق الربيعة : جهود و تكليفات القيادة الرشيدة ساهمت فى التحكم فى الاصابات بكورونا 
توفيق الربيعة : جهود و تكليفات القيادة الرشيدة ساهمت فى التحكم فى الاصابات بكورونا 

أعلن اليوم وزير الصحة الطبيب توفيق الربيعة على أنه ساهمت جهود السعودية في الحد من إصابات ووفيات كورونا بشكل كبير و اليكم جميع المعلومات الهامة و الخاصة بالفيروس و اللقاح .

أفصح وزير الصحة توفيق الربيعة أنه وفق توثيق مشاورات المادة الرابعة للبنك الدولي أسهمت مبادرات حكومة المملكة السعودية في التقليل من حالات الإصابة وحالات الوفاة الناجمة عن آفة كوفيد 19، ولذا بفضل الله ثم الاستجابة المتعجلة والحازمة لقيادة المملكة مع محنة كوفيد-١٩.

و جاء نص البيان من الدكتور توفيق الربيعة على حسابة الشخصى و الرسمى بموقع التواصل تويتر قائلاً :

حسب تقرير #مشاورات_المادة_الرابعة لصندوق النقد الدولي ساهمت جهود حكومة المملكة في الحد من حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن جائحة كورونا، وهذا بفضل الله ثم الاستجابة السريعة والحازمة لقيادة المملكة مع أزمة كوفيد-١٩.

— توفيق الربيعة (@tfrabiah) July 10, 2021

و رد عليه مغردا قال فيه : وحسب خطابي الموجه لسعادتكم يا #وزير الصحه صارله اكثر من ثمانية أشهر لم تتاخذ به اي إجراء سواء بقبول او برفض وخطابي كان بمشكله بعملي بمستشفى الملك فيصل التخصصي قمت بتسليمه لسكرتير الخاص بك وكل مااتصلت او استفسرت بلا فائده خاف الله في نفسك وفي المواطنين تواضع لنا لوتكرمت.

و غرد أخر متحدثاً : السلام عليكم فيه موظف اساء لي اساءه كبيره في محطه فحص الدوري للسيارات بجده وجاء المشرف يحاول يدافع عنه وحاولت اخذ اسمه ماقدرت هو يعرف انه عشانه موظف حكومي ماراح يصير له شئ والله لو هو في قطاع خاص ماراح يجلس يوم واحد حرام موظف واحد يشوه منظر كل الموظفين .