التخطي إلى المحتوى
الديوان السعودى يطلق خبر حزين من الملك سلمان و صاحب السمو محمد بن سلمان 
الديوان السعودى يطلق خبر حزين من الملك سلمان و صاحب السمو بن سلمان 

من خلال الاخبار الواردة و التى تصدر عن الديوان الملكى السعودى فقد اعلن التالى .

الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكى ولي العهد محمد بن سلمان يقدمان التعازى لفخامة الرئيس الروسي في ضحايا تحطم الطائرة المنكوبة .

أرسل ملك السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس دولة روسيا الاتحادية ، إثر تحطم طائرة ركاب مدنية بداخل منطقة كامتشاتكا في شرق البلاد وما نتج عن هذا من حالات وفاة .

وصرح الملك المفدى: ” علمنا بنبأ تحطم طائرة ركاب مدنية المتواجدة فى نطاق كامتشاتكا في شرق البلاد ، وما نتج عن ذاك من حالات وفاة ، وإننا حيث نشارك فخامتكم وجع ذاك لبحدث المؤلم ، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر مشاركة الأحزان وصادق المواساة ، وأن لا تروا أي مكروه”.

كما أرسل ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى ، رسالة عزاء ومواساة لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس دولة روسيا الاتحادية ، إثر تحطم طائرة ركاب مدنية ، النتى تتواجد فى نطاق منطقة كامتشاتكا في شرق البلاد.

و صرح صاحب السمو الملكى وريث الحكم وولي العهد : ” بلغني خبر تحطم طائرة ركاب مدنية بداخل منطقة كامتشاتكا في شرق البلاد ، وما نتج عن هذا من حالات وفاة ، وأفصح لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر مشاركة الأحزان ، وصادق المواساة ، راجياً أن لا تروا أي مكروه.