التخطي إلى المحتوى
رجال الداخلية السعودية  تحبط محاولة تهريب شحنة مخدرات كبيرة تغرق البلاد 
رجال الداخلية السعودية  تحبط محاولة تهريب شحنة مخدرات كبيرة تغرق البلاد 

وجهت وزارة الداخلية صفعة أمنية كبيرة ضد المهربين عن طريق إحباطها محاولة تهريب المخدرات  من خلال التفصيلات التالية .

إستطاعت قوات وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء، من إحباط و إفشال محاولة قوية فى تهريب أقراص إمفيتامين وحشيش دواء مسكر بمنطقة الشرقية و منطقة تبوك.

وصرّح الناطق الإعلامي لحرس المناطق الحدودية في المملكة العربية المملكة السعودية العقيد مسفر بن غنّام القريني، بأنه في نطاق المواصلة الأمنية المتواصلة للعمليات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمواد المخدرة، ولقد إستطاعت الدوريات الساحلية بقطاع رأس تنورة من إحباط محاولة تهريب (495,481) قرص إمفيتامين عقار مسكن، وفي قطاع الخفجي إستطاعت الدوريات البحرية من إحباط مسعى تهريب (241) كيلو جرامًا من مادة الحشيش الدواء المسكر، و(419,000) قرص إمفيتامين دواء مسكر.

كما إستطاعت بفضل الله تعالى الدوريات البحرية بقطاع حقل الموالي لمنطقة تبوك من إحباط محاولة تهريب (334.000) قرص إمفيتامين عقار مسكن.

وعلل العقيد "الغنام" أنه تم مواصلة الممارسات النظامية، وتسليم المهربات للجهة المقصودة، منوهًا أن رجال حرس المناطق الحدودية مستمرون في الدفاع والمقاومة بكل شدة و حزم وعزم واقتدار لمحاولات التهريب عموماً، وسيقفون عائقًا منيعًا في مواجهة جميع من يسعى استهداف أمن المملكة وشبابها.