التخطي إلى المحتوى
الاسباب الحقيقية وفاة عبدالرحمن العياف الشيخ السعودي
الاسباب الحقيقية وفاة عبدالرحمن العياف الشيخ السعودي

فى هذا التقرير نسرد كافة الاسباب التى أدت إلى وفاة عبدالرحمن العياف الشيخ السعودي .

أفصحت حسابات من خلال موقع التواص الاجتماعى تويتر Twitter، غداة الثلاثاء 22 يونيو / حزيران الماضى من عام 2021، عن الشيخ العلامة الفقيه مسند الطائف عبدالرحمن العياف عن عمر يقترب من سبعين عاما.

وقالت العدد الكبير من الحسابات المقربة، إن دافع موت الشيخ العلامة عبدالرحمن العياف حتى الآن مواجهة طويل مع المرض في واحد من مشافي العاصمة السعودية الرياض ، بينما كانت قد تشعب وتوسّع نبأ مصرعه إثر اصابته بفيروس Covid 19 المستجد "فيروس كورونا".

وكتب الدكتور عائض القرني :"رحم الله الشيخ العلامة الفقيه مسند الطائف: عبدالرحمن بن سعد العياف، وأسكنه ممتد جناته، وأجدر الله عزاء أهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون. موت العلامة عبدالرحمن العياف".

وأطلق تغريدة أخر :"محمد جابر المالك يعرف المملكة العربية السعودية إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الشيخ العلامة الفقيه مسند الطائف: عبدالرحمن بن سعد العياف، وغفر له وأسكنه فضفاض جناته، وأجود الله عزاء أهله وذويه ومحبيه و ألهمهم التحمل و الصبر والسلوان".

وتصدر وسم الشيخ العلامة الفقيه مسند الطائف عبدالرحمن العياف منصات التواصل الالكترونية أثناء الساعات القليلة السابقة، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو عصرى لكل معجبينها في المملكة السعودية.

الأصل : وكالة سوا