بعد تعديل فترة الإقامة في السعودية .. تعرف على شروط وخطوات إصدار تأشيرة الزيارة

أصدر مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية تحديثًا جديدًا لتأشيرات الزوار للمملكة العربية السعودية، ومدة الإقامة في تأشيرات الزوار السعوديين، وصلاحية تأشيرة زائر المملكة العربية السعودية للمغتربين.

تفاصيل تأشيرة الزيارة السعودية وطريقة تعديل مدة تأشيرة الزيارة السعودية

كما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن مجلس الوزراء السعودي قرر تغيير مدة تأشيرات الزيارة السعودية للزائرين لأول مرة إلى المملكة العربية السعودية. تصريح الإقامة يحدد مدة صلاحية تأشيرة الزائر السعودي.

وبحسب وكالة (واس)، فقد تم تغيير فترة صلاحية تأشيرة الزائر السعودي وتمديدها إلى ثلاثة أشهر، كما تم تغيير هيكل التأشيرة بحيث تصبح فترة صلاحية تأشيرة الزائر السعودي ثلاثة أشهر حقل الأرز.، مدة الاقامة 96 يوم بدون رسوم اضافية.

طريقة استخراج تأشيرة الزيارة السعودية

تستعرض «صحيفة النصر» خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني، كالتالي:

1-الدخول إلى الموقع الإلكتروني، من هنا.

2-اختيار تأشيرة الزيارة المناسبة لك.

3-اضغط على «تقديم الطلب للحصول على تأشيرة الزيارة السعودية.

4-احجز الموعد المناسب لك.

5-اضغط على دفع المبلغ.

6-تتبع طلبك باستمرار من خلال رسائل الهاتف المحمول أو الإيميل لاستلام تأشيرة الزيارة السعودية الخاصة بك.

خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة السعودية

قالت وكالة (واس) إنه من الممكن الحصول على تأشيرة دخول متعددة صالحة لمدة عام كامل، مما يسمح بإقامة أطول في أراضي المملكة العربية السعودية، لذلك من الممكن الإقامة بتأشيرة زيارة سعودية. يمكنك البقاء في المملكة العربية السعودية لمدة 90 يوم.

قالت الهيئة السعودية إن هذه التعديلات المتعلقة بمدة إقامة الزائر السعودي تنطبق على جميع أنواع التأشيرات، باستثناء تأشيرات الزيارة للحج والعمرة، وتأشيرات الدراسة والدراسة، والتأشيرات المتعددة. تأشيرة من التأشيرة. صالحة للأنشطة السياحية ماعدا الحج والعمرة التي تؤكدها الوكالة. ومع ذلك، فإن تأشيرات الزيارة في المملكة العربية السعودية لا تشمل التدريس والبحث.