الاان مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي تعتبر قمة مبكرة ، ينتظرها الجميع ، ومن خلال موقع صحيفة النصر ننقل لكم الان موعد مباراة الهلال والشباب ، والتي تلعب في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، دوري قوي والذي يصنف من ضمن الأبرز في الدوريات العالمية واليكم تفاصيل هذه المواحهه الهامة .

نتيجة مباراة الهلال والشباب

ووعد ما سبق فسوف يدخل الليث الأبيض السعودي مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة ، وذلك في ظل النتائج الإيجابية والمميزة والصحوة المبكرة التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي ، والتي قد حصد فيها العلامة كاملة وايضا تصدر جدول ترتيب المسابقة عن جدارة .

ومن ناحية المقابل، يأمل الزعيم السعودي اليوم في الحفاظ على لقبه المفضل ، والعودة إلى استعادة قمة جدول ترتيب الدوري السعودي ، على حساب الفريق الأبيض في مواجهة اليوم ، والتقدم خطوة في المباراة التي سوف تقام على ملعب الأمير في العاصمة الرياض ، مبارة قوية ينتظرها الجميع .

موعد مباراة الهلال ضد الشباب اليوم

ومن خلال هذا فسوف تنطلق مباراة الهلال ضد الشباب اليوم في الجولة السابعة ، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القد وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، والتي توافق تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ونتمني لكلم اطيب الاماني بمشاهدة ممتعة .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

ومن هنا فتحظى هذه المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة ، على المستويين المحلي والعربي دون مبالغة إلى جانب الحضور الغفير ، وذلك في أرضية ملعب المباراة او علي شاشات العرض في الاماكن العامة ، حيث تعتبر قناة إس إس سي هي الناقل الحصرية لمباراة الهلال ضد الشباب وايضا توفر تغطية مميزة وبوجود وكذلك استديو تحليلي علي اعلي مستوي يضم نجوم الكرة السعودية .

وكذلك توفر صحيفة النصر اليوم لكافة زوارها ، وايضا لعشاق الكرة العربية اليوم خدمة متابعة مباراة الهلال ضد الشباب ، وذلك لحظة بلحظة مع تحديث مستمر لكافة معطيات المبارة .

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الشباب والهلال

ومن هذا المنطلق فسوف تؤثر نتيجة مباراة الهلال ضد الشباب ، على مشوار الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي ، حيث يحتل نادي الشباب السعودي الصدارة برصيد 18 نقطة ، وذلك بعدما حقق العلامة الكاملة وذلك بالفوز المستحق في 6 مباريات كاملة ، فيما يأتي الزعيم الاسيوي في المركز الخامس وذلك برصيد 13 نقطة جمعها من مبارياته السابقة.

حيث يتصدر ق=فريق نادي الشباب السعودي ترتيب جدول الدوري السعودي ، برصيد 18 نقطة من أصل 6 مباريات، بينما فريق الهلال في المركز الخامس برصيد 13 نقطة ، تقام مباراة الشباب والهلال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

اهداف مباراة الشباب والهلال

ستبث القناة التي ستبث مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي ، اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 ، مباراة الهلال والشباب عبر قناة 'SSC Sports 1'. توقفت مباريات الشباب في الدوري السعودي اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022.

استبعد الأرجنتيني رامون دياز ، مدرب نادي الهلال السعودي ، البرازيلي ماتيوس بيريرا من قائمة فرقه لمواجهة الشباب في الجولة السابعة من بطولة الدوري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مراز اليوم.

وبحسب الصحفي "عبد الله الحنيان" ، فإن البرازيلي ماتيوس بيريرا ليس ضمن قائمة نادي الهلال لمواجهة الشباب ، وسبب استبعاده يعود للإصابات والقرارات الفنية. رامون دياز الأرجنتيني ، اليوم ، خلال الجولة السابعة من بطولة الدوري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمراز.

وبحسب ما أعلنه برنامج 'SBC Stadium' ، عقد الأرجنتيني رامون دياز مباراة ستدفع قوة الهلال الهجومية ، بالإضافة إلى متعب المفرج ولوتشيانو فيتو.

تابع نادي الهلال السعودي قرار مركز التحكيم الرياضي بدفع محمد كانو 12.5 مليون ريال لصالح النصر بعد تمديد عقد النصر رغم الاتفاق مع شركة العلم. ديسمبر من العام الماضي.

نقلت إدارة نادي الهلال 12.5 مليون ريال عبر التحويل المصرفي لنظرائهم في فريق النصر بناءً على قرار من مركز التحكيم الرياضي ، بحسب بيان نشرته صحيفة الجزيرة السعودية.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب في وقت البث