الملك سلمان يخاطب الشعب السعودي والمقيمين عبر الخطاب الملكي ويطلق قرارات هامة للغاية

الملك سلمان يخاطب الشعب السعودي والمقيمين والعمالة الوافدة حيث يفتتح الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم ، جميع وكافة أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، من خلال الاتصال المرئي.

وفي سياق متصل فسوف يلقي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، الخطاب الملكي السنوي لأعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى السعودي ، الذي يتناول فيه السياستين الداخلية والخارجية للدولة، وفق ما كشف عنة رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وفي ذلك الصدد فيفتتح خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جميع وكافة أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنية لمجلس الشوري السعودي ، من خلال الاتصال المرئي، حيث سيتناول فيه السياستين الداخلية والخارجية للدولة، وفق ما كشف رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وفي ذلك الصدد فقد استرجع مجلس الشورى السعودي ، بعضاً من كلمات ملوك المملكة عند مخاطبتهم افتتاح أعمال دورات المجلس خلال السنوات الماضية.

وأشار مجلس الشوري السعودي إلى كلمات الملوك بدءاً من الملك الراحل عبدالعزيز آل سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز، والملك فيصل بن عبدالعزيز، والملك فهد بن عبدالعزيز، والملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصولاً إلى كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

تجدر الإشارة الي أن الملك سلمان ألقي كلمة اليوم (الأحد) من خلال الاتصال المرئي، الخطاب الملكي السنوي لأعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، والذي تناول فية السياستين الداخلية والخارجية للدولة.

  • بدأ الملك سلمان، اليوم، جميع أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى من خلال التواصل المرئي، حيث خاطب الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شعوب المملكة العربية السعودية والمقيمين والمقيمين فيها.