الصحة السعودية ... اللقاح بالمنازل مبادرة هامة لمواطنين و خبر هام بخصوص لقاح كورونا و تسجيل 1255 إصابة
مبادرة اللقاح بالمنازل

أعلنت الصحة فى المملكة العربية السعودية على خبر مهم بخصوص اللقاح كما افادت أن حالات فيروس كورونا  في المملكة وصلت لعدد 479390 بعد تسجيل 1255 حالة  إصابة جديدة اليوم .

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة السعودية عن إلحاق (1255) حالات اصابة حديثة بفيروس كوفيد 19 المستجد طوال الـ24 ساعة الفائتة، مثلما أفصحت عن إنتعاش (1247) ظرف، مثلما تم إلحاق (14) حالات وفاة قريبة العهد، ومن ثم يبلغ مجمل الحالات المؤكدة في المملكة العربية السعودية إلى (479390 ) ظرف، في حين بلغ مجمل المتعافين إلى (460338) وضعية.

التوسع في افتتاح مراكز اللقاح بالمملكة

وقد كانت الوزارة قد دشّنت الجولة الأولى من تلقي اللقاح في 17 كانون الأول من العام الفائت، بينما انطلقت الفترة الثانية في 18 شباط السالف، والتي شهدت التمدد في إطلاق الزيادة من مراكز الأمصال لتشتمل على جميع أنحاء المملكة، ولذا استكمال لجهودها في حماية وحفظ صحة وسلامة المدنيين والمقيمين والحدّ من انتشار فيروس كوفيد 19، مهيبةً بالجميع إلى الالتحاق عبر تأدية صحتي للاستحواذ على اللقاح.

مبادرة لقاح كورونا في المنازل

وقد كانت وزارة الصحة أعربت من جديد عن افتتاح منفعة التطعيم باللقاح للمرضى في بيوتهم على يد برنامج الحفظ الصحية المنزلية في أنحاء أرض المملكة سائر وهذا استكمال لجهودها لحماية وحفظ صحة وسلامة أشخاص المجتمع سائر والحد من انتشار الفيروس.

خذ الخطوة واحصل على اللقاح

مثلما أطلقت وزارة الصحة الحملة القومية التوعوية أسفل شارة “خذ الخطوة” والتي يساهم فيها عددٌ من الجهات من القطاعات عموم، وتستهدف بواسطتها تشجيع أشخاص المجتمع سائر من مواطنين ومقيمين على لزوم لقاح كورونا كوفيد 19 وتشجيعهم على الحملة بالتسجيل للاستحواذ على اللقاح؛ حفاظًا على سلامتهم وصحتهم وسعيًا لتقليص انتشار ذاك الفيروس.