التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة السعودية تطلق قرارها الجارح و تُحذر من عملية التفريط في تطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية 
وزارة الصحة بالسعودية

وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية تعلن قرارها الصارم و تُحذر من عملية التفريط في تطبيق الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية .

فى بيان صحفى صادر منذ قليل من داخل أروقة وزارة الصحة السعودية التى أفردت فيه تحذير عالى الخطورة من حدة التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية ، مؤكدة الوزارة حرصها و تنبيهها على الجميع بأهمية استمرار الإلتزام بها حتى يصل المجتمع المدنى و الدولى بإذن الله إلى الطبيعية المنشودة .

وهلى هذا النحو حيث أعلنت سجلات الصحة اليوم عن المرصود النهائى لمستجدات فيروس كورونا في المملكة السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة و التى إشتملت على تسجيل عدد (1106) حالات فعلية و كما تم تسجيل خالات التعافي التى بلغت (1274) حالات فيما وصل عدد الحالات النشطة فى إجماليها لعدد (10013) حالة حيث وصل منها عدد (1394) وصف بالحالة الحرجة.

وبالنظر من داخل الاحصائيات التى أشارت على أن إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة السعودية الذى سجل (448284) حالةفيما وصلت حالات التعافي (430937) حالةشفاء على أرض السعودية .

و على الصعيد المستمر بما يخص أعداد الوفيات و حصيلتها فقد تم تسجيل أربعه عشر حالة وفاة حيث وصل النهائى للحصيلة لعدد الوفيات في السعودية ما بلغ (7334) حالة “يرحمهم الله جميعاً”.


و أخيراً فقد نصحت وزارة الصحة السعودية الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على طول الساعة، و الحصول على كافة المعلومات و معرفة جميع مستجدات فيروس كورونا المتسبب فى مرض كوفيد 19 .