تفتيح البشرة خلطة كريم البانثينول والنشا لتبييض البشرة و شد التجاعيد و تفتيح الاماكن الداكنه
خلطة تفتيح البشرة لشد التجاعيد وتفتيح الاماكن الداكنه

جديد من اجل تفتيح البشرة ، خلطة كريم البانثينول والنشا الجديدة ، لتبييض البشرة و شد التجاعيد و تفتيح الاماكن الداكنه حول الاماكن الحساسة بالجسد ، حيث يعتبر كريم البانثينول والنشا اكثر مكونين متوفرين في كل منزل كما ان كريم البانثينول لا يخلو اي منزل من وجوده فهو مرطب جيد ومبيض سحري للبشرة .

النشا متوفر أيضًا في كل منزل ومطبخ لغرض صنع الحلويات والوصفات ، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة ، مما يخلق مزيجًا من البانثينول والنشا الذي يصنع قناعًا سحريًا لتوهج بشرتك الأبيض.مكونات البانثينول- خليط النشا ، حيث يجب استخدام أقوى ماسك لتبييض البشرة .

خلطة كريم لتبييض البشرة وشد التجاعيد

وذلك عن طريق خلط كريم البانثينول مع النشا ويجب مزج هذين المكونين وإضافة ماء الورد وعصير الليمون ووضع هذا القناع على الجلد. بينما تقوم بإعداد بشرتك بشكل يومي وتلاحظ بشرة بيضاء ناعمة في 10 أيام فقط ، يجب عليك استخدام هذا الماسك السحري القوي للحصول على نتائج مذهلة.

من مشاكل المرأة التي تعاني منها البقع السوداء على جسدها ، حيث يعمل مزيج من البانثينول والنشا على إزالتها ، وإزالة النمش من الجلد ، وإزالة التجاعيد ، وتجديد الخلايا ، وتحسين مظهر الجلد والبشرة. من أول استخدام للمادة.

تبييض البشرة وشد التجاعيد كريم البانثينول ومكونات النشا

1 ملعقة كبيرة من كريمة البانثينول
ملعقة كبيرة من نشا الذرة
ملعقة صغيرة زيت زيتون
1 ملعقة صغيرة حليب بودرة
طريقة تحضير كريم البانثينول وخليط النشا لتبييض البشرة وشد التجاعيد:

يعتبر قناع هذا الخليط رائعًا للبشرة ، ويتركها بيضاء ومشرقة ، وإليك طريقة تحضير هذا الخليط في المنزل بسهولة.

خلطة تفتيح البشرة لشد التجاعيد وتفتيح الاماكن الداكنه

خذ وعاءًا وحضر الوصفة ، امزج كريم البانثينول والنشا وزيت الزيتون والحليب المجفف واخلط جيدًا حتى تحصل على خليط كريمي ينتشر بسهولة على بشرتك.
بعد غسل وتنظيف بشرتك جيدًا ، ضعي هذا المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف. ثم اشطف بشرتك بالماء البارد وكرر هذا الخليط مرتين في الأسبوع.
خليط من النشا واللبن لتبييض البشرة
الزبادي هو أحد المكونات المختارة لإضافتها إلى الأقنعة لترطيب البشرة وإشراقها ، ويمكن إضافة النشا هنا لأنه غني بالأحماض المغذية للبشرة التي تنقي البشرة وتغذيها وتعمل على تفتيح البشرة من الغامق إلى الفاتح. الزبادي لعمل قناع قوي

مكونات قناع النشا والزبادي للتبييض:

ملعقة من نشا الذرة
ملعقة كبيرة من الزبادي
طريقة تحضير الخليط:

اخلطي كل من الزبادي والنشا حتى يتجانس الخليط ، ثم وزعي المزيج على بشرة نظيفة ومغسولة ، واتركي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفي البشرة بالماء الفاتر وجففي ورطبي البشرة ، كرر 3 مرات لمدة أسبوع للحصول على أفضل النتائج.