التخطي إلى المحتوى
محمد العبدالعالي يعلن تطعيم الأطفال بين 5 - 11 عاماً بلقاح فايزر ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي يعلن خبر رائع للغاية لجميع المواطنين والمقيمين في السعودية بمناسبة بدء توريد لقاح فايزر من أجل تطعيم الأطفال بين 5 - 11 عاماً.

الجميع يعلم أن وزارة الصحة السعودية لعبت دور فعالاً للغاية في السيطرة علي وباء فيروس كورونا وبعد أن قطعت مرحلة عمرية كبيرة في السيطرة علي ذلك الوباء ، ومع أنتاج لقاح فيروس كورونا بدأت الوزارة في أتخاذ التدابير اللزامة من أجل تحصين جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

من اجل البدء في عصر جديد وعودة الحياة الي طبيعتها تلعب وزارة الصحة السعودية الدور الكبير بالتعاون مع الوزرات الاخري في تحصين جميع الفئات العمرية في المملكة العربية السعودية وخلال الأيام الماضية استطاعت أن تطعم نسيبة كبيرة للغاية من تلك الفئات مع تحصين الباقي بجرعات ثلاثة ، واليوم تطل علي المواطنين والمقيمين بخبر رائع للغاية بمناسبة عملية التطعيم والتحصين ، وذلك من خلال تطعيم الأطفال من تلك الفئة العمرية ما بين 5 الي 11 عاماً .

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي يعلن بدء توريد لقاح فايزر لتطعيم فئة جديدة.. ويوجه رسالة لغير المحصنين

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي ، أعلن ظهر اليوم الاحد الموافق 11-7-2021 رسمياً عن بدء توريد لقاح فايزر من أجل الأستعداد الرسمي لإعطائها الفئة العمرية أقل من أثني عشر 12 عامًا.

وفي سياق متصل فقد كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي ، خلال كلمته في المؤتمر الأسبوعي ظهر اليوم الأحد : «نقول لكم من القلب .. بادروا بأخذ اللقاح»، مشيرًا إلى أن معظم من تصل حالتهم إلى العناية الحرجة لم يستكموا جميعاً جرعات لقاح فيروس كورونا .

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي علي أن هيئة الغذاء والدواء وضحت رسمياً موافقتها علي تطعيم الأطفال بين خمسة 5 إلي أحدي عشر عاماً 11 ، وذلك بلقاحات كوفيد -19 ، معبرًا في حديثة الشيق عن ثقته الغالية من مأمونية وفعالية اللقاحات وفي ما تتخذه هيئة الغذاء والدواء من إجراءات.

ومن جانبة فقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبدالعالي، إن سعادتنا بالفعل فهي ناقصة للغاية ، وذلك بسبب تردد بعض أفراد مجتمع السعودية في تلقي جرعات لقاحات كوفيد -19 أو لقاح فيروس كورونا أو ترددهم في استكمالعملية التحصين.