التخطي إلى المحتوى
أرتفاع إصابات فيروس كورونا إلي 922 إصابة جديدة و60 وفاة ... بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان في مصر
فيروس كورونا في مصر

فيروس كورونا أو ما عرف أسم بأسم فيروس كورفيد -19 والذعر العالمي خلال الفترة الماضية ، وبعد أن بدأت الأضواء تنطفأ علية بعد ظهور لقاحات كثيرة تقلل من خطر الإصابة بة او تقلل من خطر حالات الوفاة عاد لكي يظهر في النور مرة أخري ويتسلط الضوء علية مرة أخري خصوصاً بعد تحذيرات دولة الصين الأخيرة وأعلانها لشعبها القيام بتخزين أي مستلذمات غذائية خلال الفترة المقبلة.

فيروس كورونا أو ما عرف أسم بأسم فيروس كورفيد -19 هو فيروس يتشكل ويتحور في أشكال عديدة وغريبة ، وحتي تلك اللحظ لا يوجد أي مصل او علاج رسمي يقضي علي ذلك الوباء العالمي ، ولكنها إجتهدات من علماء الطب والصحة وعلماء الفيروسات من أجل تقليل الإصابة بجميع مخاطر الفيروس اللعين.

فيروس كورونا في مصر : وزارة الصحة والسكان تُسجل 922 إصابة جديدة و60 وفاة

ينشط بشكل كبير وفعال ذلك الفيروس اللعين فيروس كورونا أو ما عرف أسم بأسم فيروس كورفيد -19 أو ما عرف أسم بأسم فيروس كورفيد -19 في فصل الشتاء مع سقوط الأمطار والتقلبات الجوية ويتنشر ويتفشي بين الأنسان بشكل سريع للغاية علي حسب إحصائيات منظمة الصحة العاليمة والتي أكدت ايضاً أن الوباء لم ينتهي علي الرغم من تطعيم الكثير من شعوب الدول بتلك اللقاحات والتي ظهرت مؤخراً .

وللعودة الي سياق الخبر فقد أعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر ، صباح اليوم السبت ، تسجيل 922 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وستون حالة وفاة جديدة.

وفي سياق متصل فأن بتلك الحصيلة اليومية الجديدة علي حسب تصريحات وزارة الصحة والسكان في مصر ، يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى أمس الجمعة إلى 335673 إصابة، كما ترتفع حصيلة الوفيات إلى 18949 حالة وفاة.

كما أضافت وزارة الصحة والسكان في مصر ايضاً في بيانها الرسمي خروج 539 متعافيا من فيروس كورونا أو ما عرف أسم بأسم فيروس كورفيد -19 من المستشفيات بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ ليزيد إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 281864.