التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تحدد موعد حجز الجرعة التحفيزية المنشطة عبر توكلنا وصحتى
الجرعة التحفيزية المنشطة

أعلنت وزارة الصحة السعودية تحت قيادة الوزير الجديد الجلاجل الذى أدى مراسم الحلف بالقسم أمام الملك سلمان منذ أيام قليلة للغاية بالافصاح عن خبر هام حول لقاح كورونا و الحماية من الوباء فى الفترة المقبلة .

فى سياق الاجراءات التى تقوم بها المملكة السعودية متمثلة فى وزارة الصحة التى تقوم دائماً فى اتخاذ كل ما يلزم فى الحماية والوقاية من المخاطر التى تحتمل وقوعها لأى فرد من افراد المملكة وممن يعيش على ارض السعودية .

فى هذا الضوء الحالى وما تقوم به السلطات المعنية والمختصة بملف فيروس كورونا فى السعودية بما يلزم وضرورى فى الوقوف و مجابهة جائحة كورونا الوباء الذى أطاح بالعالم وأوقف نظام وشكل الحياة وعقب اعلان السعودية على تخفيف الاجراءات الاحترازية فقد تم اتخاذ القادم .

صحة المملكة تقرر البدء فى حجز موعد الجرعة التنشيطية من لقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا وصحتى

من خلال الاحتياطات التى يتم اتخاذها باستمرار والحرص الشديد من القيادة على سلامة الممجتمع السعودى فقد اعلنت وزارة الصحة اليوم انه الآن من الامكانية والقدرة من حجز موعد الجرعة التنشيطية من لقاح كورونا للفئة العمرية من عمر يبدأ بـ (18) عام وأكثر، وذلك بعد مضي 180 يوم من التحصل و التحصين بالجرعة الثانية من اللقاح ويتم الحجز للتوقيت بالتحصين بها عن طريق تطبيق صحتي وتطبيق توكلنا كما هو معلن .

إقرأ أيضاً :