التخطي إلى المحتوى
الصحة تطلق تصريح بعد تسجيل 57 حالة إصابة بكورونا اليوم 
الصحة السعودية

عن طريق ما ظهر فى المؤشرات و البيانات المسجلة لدى وزارة الصحة ببلاد الحرمين من مختلف مدن و مناطق السعودية و التى قد نتج عنها ما هو فى الاحصائية .

من خلال المؤتمر الصحافى المخصص للمستجدات و الحصيلة التى تقوم باعلانها الصحة السعودية لفيروس كورونا من متنوع و مختلف المناطق السعودية كاملة .

"الصحة السعودية ": سجلت 57 حالة إصابة بكورونا ... وشفاء 44 خلال الـ24 ساعة المنتهية

من خلال الزيادة التى وضحت عن طريق عملية الرصد و التحاليل المخبرية التى تمت على المواطنون و المقيمون بالسعودية فقد نتج عنها الارتفاع فى حالات الاصابة عكس يوم أمس و التى قد جائت تصريحات الصحة السعودية بعد تسجيل زيادة بالاصابات اليوم فية وزارة الصحة السعودية على ضرورة التقيد التام بكافة الاجراءات الاحترازية و الالتزام بما يعلن عنه فى تطبيق توكلنا بخصوص الحالة الصحية و التقيد بالأخذ بأحد لقاحات كورونا .

من خلال الاستماع الى ما هو مورود فى المؤتمر الصحفى فقد أعلنت الصحة السعودية بقيادة توفيق الربيعة فى الثالث عشر من شهر أكتوبر 2021، عى رصد عدد 57 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19ليرتقى العدد الإجمالي 547761 حالة اصابة .

و من خلال السياق فقد صرحت الوزارة بما يشير على أنه تم تسجيل 44حالة شفاء جديدة ليقفز العدد الإجمالي 536768 حالة ولله المنه و الشكر .

و من خلال التأكيدات الصادرة من جانب "الصحة" التى أشارت على تسجيل 2 حالات وفاة جديدة، ليصبح العدد الإجمالي إلى 8753 حالة وفاة منذ تسجيل أول حالة بالمملكة و لقد أوضحت الوزارة أن عدد الحالات الحرجة 111 حالة داخل غرف العناية المركزة .