التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تعلن أرتفاع حالات الإصابة بالمملكة اليوم و بيان عاجل 
الصحة السعودية

أصدرت اليوم وزارة الصحة داخل بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية على النشرة الخاصة بفيروس كورونا و ما تضمنته من مستجدات لأخر 24 ساعة .

أصدرت اليوم وزارة الصحة ببلاد الحرمين الشريفين بيانا جديد بعد الارتفاع التى شهدته اليوم فى حالات الاصابة عن طريق المؤتمر الصحفى الدورى اليومى و اليكم التفاصيل .

صحة السعودية سجلت اليوم 59 حالة إصابة بكورونا ... و شفاء 41 خلال الـ24 ساعة المنتهية



شددت اليوم وزارة الصحة من خلال المؤتمر الصحافى المنعقد منذ ساعات قليلة مضت على الاخذ باليد و الاهتما جدياً بالاجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية حتلى لا نعود الى ارتفاع فى حالات الاصابات من جديد حيث قد شوهد اليوم تصاعد فى نسب أعداد الاصابة بكورونا وهذه هى تفاصيل كورونا بالمملكة لأخر 24 ساعة .

فى التقرير الحالى فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية على أنه اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، من رصد عدد 59 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، ليقفز الإجمالي 547591 حالة اصابة منذ بدء الجائحة .

و فى سياق متواصل فقد صرحت الوزارة إنه تم تسجيل واحد و أربعون حالة شفاء جديدة ليصبح الإجمالي 536626 حالة تعاف ز المولى له كل الفضل .

و عليه فقد أكدت "الصحة" على أنه قد تم تسجيل 2حالات وفاة جديدة، ليصبح المجمل لحالات الوفيات هو العدد 8745 حالة وفاة منذ بداية تسجيل أول حالة كما قد كشفت الوزارة أن عدد الحالات الحرجة وصل الى عدد 139 حالة بغرف العناية المركزة.