التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تطلق بيان هام بعد تسجيل 35 حالة أصابه بكورونا و المناطق صاحبة صفر الاصابات
وزارة الصحة السعودية

من خلال المؤتمر الصحفى الدورى حول مستجدات فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية و الذى تم الاعلان فيه على الحصيلة الرسمية التى سجلتها الصحة فى مختلف مدن و مناطق المملكة و افراد بيان هام .

وزارة الصحة السعودية تسجل 35 حالة إصابة بفيروس كورونا

فى سياق المشهد الحالى و التراجع الملحوظ للوباء فقد كشفت النقاب اليوم وزارة الصحة السعودية على الإحصائية الجديدة لمستجدات كورونا في المملكة أثناء فترة الـ24 ساعة الماضية و التى احتوت على تسجيل (35) حالة أكيدة بالفيروس و تماثل عدد (51) حالة للتعاف فيما وصل عدد الحالات الحرجة (141) حالة حرجة .

و لقد أفردت اليوم الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في السعودية ارتقى الى عدد (547532) حالة ، كما وصل عدد حالات الشفاء (536585) حالة شفاء ، وفيما يخص حالات الوفاة فقد تم تسجيلأربعة حالات ليقفز إجمالي عدد الوفيات في المملكة العربية السعودية (8743) حالة “يرحمهم الله كافة ” .

و لقد وحهت وزارة الصحة بالمملكة الى الاهتمام التام بالتحصن بالجرعة الثانية من لقاح كورونا حتى نصل الى الحماية المناعية اللازمة فى المملكة و نشيد جدار وقائى عازل حتى نعيش فى مامن من هذه الجائحة المخفة و أنها وجهت الشكر الى المناطق التى سجلت صفر اصابات و أشارت الييها على الاستمرار دوما الى الحفاظ على الحالة النى وصلت لها و الاهتما بعملية التحصين و لالتطعيم لكافة الفئات .

و لقد وجهت النصح و الارشاد “ وزارة الصحة ” الى الكل من ضرورة التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار اليوم خلال الاربع و عشرون ساعة ، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات الوباء كوفيد 19 .

إقرأ أيضاً :