التخطي إلى المحتوى
أقراص الوقاية من كورونا عند الاختلاط بالمصابين لاول مرة في العالم
أقراص للوقاية من كورونا

أقراص الوقاية من كورونا حيثُ يجابه العالم بشتى الأساليب الاستحواذ على دواء نافذ أو تلقيح مؤثر يعالج فيروس كوفيد 19 أو فيروس كورونا ، وآخر تلك المساعي هو علاج حديث من خلال الفم، ومن الممكن أن يحمي من فيروس Covid 19 بين الأفراد الذين تعرضوا لمرضى ظهرت عليهم أعراض فيروس كوفيد 19.

وحاولت مؤسسة فايز تقديم آراء جديدة في مراحلها الأخيرة من المحاولات السريرية للأقراص، للحماية من Covid 19 فيروس كورونا لدى الاختلاط مع المصابين ، وينتمي العقار المسمى Pfizer PF-07321332 إلى صنف من الأدوية.

ما هي أقراص الوقاية من كورونا

وفي سياق متصل فقد عرف باسم مثبطات الأنزيم البروتيني ،يستعمل ذاك العلاج بواسطة تثبيط إنزيم يستعمل فى دواء فيروس Covid 19 نسخ منه في نطاق الخلايا الآدمية.

من ناحية أخري فتم في الوقت الحالي تسابق العديد من الدول فى الولايات المتحدة الامريكية ومجموعة من الدول لتحسين أقراص مضادة للفيروس التاجي بكل تعديلاتها.

وتحدث المسؤول العلمي الرئيسي لشركة Pfizer، إن قرص الفوار من الممكن أن يساعد بأسلوب جيد فى دواء فيروس Covid 19 قبل تزايد الحالة ، والتكاثر منتشر ويصيب الشخصيات الذين يملكون قليل من الأمراض، إلا أن إعطاء قرص الفوار، لمنع الآخرين من الإصابة.

وفي دراسة أخري تشير الي أن تستخدم أقراص الوقاية من كورونا لعلاج أو منع الالتهابات التي يسببها فيروس الهربس حيثُ أقراص الوقاية من كورونا ليست دواءً مضادًا للفيروسات ، ولذلك ، من المهم ألا تتوقف عن تناول هذا الدواء حتى يطلب منك طبيبك القيام بذلك حيثُ توفر أقراص الوقاية من كورونا راحة مؤقتة من هذه الأعراض. ومع ذلك ، فإنها لن تعالج العدوى وقد تسبب آثارًا جانبية أخرى.

إقرأ أيضاً :