التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تفرد بيان هام بعد تسجيل 53 حالة اصابة اليوم الآثنين 
الصحة السعودية

أطلقت اليوم وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية مؤتمر صحفى اليوم على خلفية رصدها ثلاث و خمسون حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد و اليكم التفاصيل .

فى المؤتمر الصحفى الذى تم انعقاده اليوم داخل الاراضى السعودية عن طريق المسئولين فى وزارة الصحة الى الإفراد بالتنبيه على أمر هام و ضرورى لابد من التقيد و الالتزام به .

الصحة سجلت اليوم 53 حالة إصابة بكورونا

فى سياق الحالات التى قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية المرصودة داخل كافة مناطق و مدن السعودية عن طريق المراكز و المستشفيات .

فى هذا اليوم أفرد وزارة الصحة على التفاصيل الخاصة بتسجيل 53 إصابة جديدة بكورونا و تعاف 40 و وفاة 3 حالات اليوم .

عن طريق المتحدث الرسمى للوزارة و من خلال وقائع المؤتمر الصحفى الدورى فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم، عن الرصد لما وصلت اليه حول 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا في بلاد الحرمين ،ليرتقى الإجمالي فى أعداد الحالات المصابة إلى 547315 حالة بالفيروس فى كافة المناطق .

و فى سياق الحدث فقد صرحت الوزارة في تقريرها اليومي، إنه تم رصد عدد 40 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد حتى أصبح العدد الاجمالى فى مجموع حالات التعاف داخل السعودية إلى 536370 حالة تعاف ، منوهة الذكر الى أنه تم تسجيل ثلاث حالات وفاة جديدة ليقفز مجموع الوفيات في السعودية إلى 8727 حالة وفاة .

و على هذا المنوال فقد شددت التأكيد الوزارة على ضرورة مواصلة الالتزام بالاجراءات الاحترازية و الاستمرار فى عملية التحصين باللقاح ضد كورونا حتى نصل الى بر الآمان .

إقرأ أيضاً :