التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تعلن تسجيلها 8722 إجمالى حالات الوفاة بعد الرصد الاخير لأخر 24 ساعة
الصحة السعودية

من خلال ما تم الرصد و التسجيل من كافة المراكز الصحية فى مختلف مدن و مناطق المملكة العربية السعودية من حالات إصابة وحالات تعاف و حالات الوفاة لكورونا فتم الاعلان عن التالى .

أعلنت اليوم وزارة الصحة فى بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية تحت قيادة الوزير توفيق الربيعة بن الفوزارن على الحصيلة الاخيرة من وباء كورونا فلى المملكة .

العبدالعالى ينشر مستجدات فيروس كورونا بالسعودية

فى سياق الخبر حيث قد أفاد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة السعودية العبدالعالى على انها وصلت حتى اليوم 8722 وفاة حتى الآن و قد تم تسجيل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا و اليكم باقى الاحصائية .

من خلال المؤتمر الصحافى حيث قد كشفت الوزارة اليوم السبت، عن تسجيل إثنى و أربعون إصابة جديدة بكوفيد 19 و رصد ثلاث حالات وفاة خلال الساعات الأربع وعشرين المنتهية في كافة أنحاء السعودية .

و لقد أضاف متحدث الصحة قى البيان الصادر من جانبه اليوم حول مستجدات فيروس كورونا أنه تم تماثل عدد 55 حالة من الفيروس للتعاف بشكل قاطع ليرتقى العدد الإجمالي لحالات الشفاء بجميع مناطق بلاد الحرمين إلى 536,281، فيما ارتقة العدد الإجمالي لحالات الاصابة بالفيروس منذ بدء التسجيل لأول حالة إلى 547,221 حالة اصابة مؤكدة و مسجلة بالصحة ، في حين وصل إجمالي عدد حالات الوفاة منذ تفشي الوباء إلى 8,722 حالة وفاة .