التخطي إلى المحتوى
« الصحة السعودية » مستجدات كورونا ورصد 45 إصابة جديدة و48 حالة تعاف و3 وفيات
مستجدات كورونا فى السعودية 

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية اليوم المستجدات الاخيرة حول فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد 19 وفق المؤتمر الصحفى اليوم .

أخر مستجدات كورونا فى السعودية

فى هذا المقال الاخبارى الجديد حيث قد أعلنت وزارة الصحة اليوم اليوم (الجمعة) من خلال المؤتمر الصحفى الدورى على تسجيل عدد حالات وصل الى 45 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد المسبب لمرض covid19 فيما رصدت شفاء عدد 48 حالة، ووفاة ثلاث حالات فقط.

و حسب ما هو مبين لإحصاء «الصحة السعودية » اليوم، فقد وصل العدد الاجمالى الى حالات الإصابة تراكميا منذ بدء الرصد لأول حالة في المملكة 547,179 حالة، من بينها عدد 2234 حالة نشطة تشهد استقرار كبير ، بينما تتلقى 210 حالات حرجة داخل غرف العنااية الحثيثة فيما إجمالي وصل العدد الاجمالى الى حالات التعاف 536,226 حالة شفاء ، في حين زادت حصيلة الوفيات إلى 8719 حالة موت بسب كورونا .

و من خلال هذا الرصد و الاحصائية التى تم الوصول اليها فقد نوهت الوزارة إلى الاسراع في استكمال أخذ جرعتين من لقاح كورونا للوقاية من المتحورات الجديدة والحماية من مضاعفات الفايروس، مؤكدةً وزارة الصحة على أهمية الاستفادة من المواعيد المتاحة حالياً في جميع مراكز اللقاحات بمناطق السعودية .

ولقد أشارت فى بيانها بتوجيه النصح الى الكل من ضرورة التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على كافة المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات كوفيد 19 .