التخطي إلى المحتوى
« وزارة الصحة السعودية » 6 تعليمات هامة للدخول الآمن للأماكن العامة بالسعودية 
وزارة الصحة السعودية

أطلقت اليوم فى مؤتمر صحافى موسع وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية 6 تعليمات و ارشادات هامة لابد من الجميع العمل فى الاماكن العامة لتوخى الحذر و الابتعاد عن المخاطر .

تعليمات وزارة الصحة السعودية لدخول الاماكن العامة

من خلال البيان الهام الصثادر من جانب وزارة الصحة السعودية حيث قد قالت الوزارة عضلى إن الاحترازات و التدابير الوقلئية أصبحت من العادات اليومية المطلوبة ولقد طالبت الكل من التاكد من العمل بها دومًا، للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين من ذويهم و اقرانهم و غيرهم .

و من الاستمرار فى سرد التنبيهات من الصحة و التى وجاء ذلك عن طريق حساب الصحة بموقع الوسائط الاجتماعي «تويتر»؛ حيث أرفقت مع التغريد الخاص بها إنفوجرافًا يحمل عنوان «الدخول الآمن للأماكن العامة»، مما يشير على ضرورة العمل على تفعيل تطبيق «توكلنا»، والتباعد الجسمانى ، وتحديد عدد الزائرين في كل منشأة، مع التأكد من ارتداء واقى الوجه الكمامة، و البلاغ الفورى عند وجود مخالفات، والحرص على قياس درجة الحرارة، مضحة على الاخذ التام بضرورة التعاون وعدم التهاون في تطبيق الاحترازات و التدابير الوقائية .

وجائت التغريدة الرسمية لوزارة الصحة على تويتر بما تحتوى على التالى : الاحترازات أصبحت من العادات، تأكد من تطبيقها دائمًا؛ للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين بإذن المولى القدير.