التخطي إلى المحتوى
موعد انتهاء فيروس كورونا وصفر الاصابات فى السعودية  ... طبيب يوضح
موعد انتهاء فيروس كورونا المستجد 

من خلال الدراسات المستتمرة و بالنظر الى الاحصائيات المسجليه و ربطها بعضها البعض فقد أفصح طبيب على الموعد الذى سينتهى فيه كورونا .

موعد انتهاء فيروس كورونا المستجد

فى سياق التناولات و ما ينتظره الملايين حيث قد أشار أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية د.محمد العاسمي بالتأكيد الدامغ منه الى أن العالم في طريقه للخلاص من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ .

وبالاسمرار فى التغطية لهذا الموضع الشائك فقد قال العاسمي، عن طريق حلقة برنامج "MBC في أسبوع"، إن النتائج الحالية التي تحققت في الفترة المتأخرة رائعة جدا و تتحسن باستمرار .

و لقد تابع فى حديثة منوهاً على أن بدايات ظهور فيروس كورونا وما تلاها من رعب شديد و التقيد بالجلوس في المسكن ، قبل أن تصبح الأمور جيدة ، على خلفية تطور أمور الوقاية و التدابي الاحترازية ، وتطور أيضا الفهم و الوعى للفيروس فضلا عن توفير اللقاحات المضادة لمقاومة كورونا .

و فى سياق متصل بما يتضح بما يفيد أن اختراع اللقاح منحنا الأداة القوية للمكافحة و الزود للفيروس، وكسر دته و خطورته .

و لقد أكد العاسمي فى لقائه ببرنامج أم بى سى أن اللقاح ساعد بقوة كبيرة في تراجع أعداد الإصابات الشديد بالعدوى و الفيروس .

متى سينتهي فيروس كورونا وهل تراجعت خطورته؟

أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية د.محمد العاسمي يُجيب

لمشاهدة اللقاء كاملاًhttps://t.co/qbi4KTiCjl#MBCinAweek
#MBC1pic.twitter.com/mNXBk0ijbI

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) September 25, 2021

و من الجدير بالذكر على أن وزارة الصحة السعودية قد أعلنت، اليوم عن تسجيل (39) حالة إصابة فقط جديدة بفيروس كوروناكما أنها قد رصدت اليوم (6) حالات وفيات يرحمهم المولى الكبير .

وأضافت وزارة الصحة السعودية على أنه تم أيضا رصد (50) حالة شفاء ليرتقى إجمالي عدد حالات التعاف (535,892) حالة ولله الحمد و المنه.