التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا ... لا يمكن تغيير الجوال لهذه الفئات 
تطبيق توكلنا

أعلن التطبيق التابع الى وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية و المسئول عن كافة بيانات المستفيد الصحية  و هو توكلنا و الذى أعلن عدم امكانية هؤلاء من فعل التالى  .

أعلن تطبيق توكلنا الصحى اليوم من خلال القسم الاعلامى لخدمة العملاء الى كافة المواطنون على انه لا يمكن من السماح لهم من القيام بتلك الميزةو الخدمة ألا و هى .

توكلنا الصحى ... عدم القدرة على تغيير رقم الجوال المسجل في التطبيق من خارج السعودية

فى سياق الخبر فقد أشار تطبيق توكلنا، موضحاً على أنَّ المواطن، و كذلك المغترب المقيم، لا يمكنهما من تغيير رقم جواله المسجل في التطبيق وهو خارج السعودية ، لأنه مرتبط بـ ( منصة أبشر)، ولا يمكن تحديثه خارج بلاد الحرمين .

و فى سياق المشهد حيث ذكر حساب «خدمة المستفيدين» التابع للتطبيق –على منصة التواصل تويتر- ردًا على استفسار من مواطن حولهذا الشأنبما يفيد على أنَّ «المواطن والمقيم الذي لديه حساب داخل منصة أبشر الالكترونية أفرادأو مقيم أثناء التسجيل بـ(توكلنا) سيتم اعتماد رقم الجوال الموجود بالمنصة وعند تغيير الرقم لاحقا في (أبشر) سوف يتم تعديله في ( تطبيق توكلنا) عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد في التطبيق لدى المستفيد ».

من جانب مختلف حيث قد أشار التطبيق إلى أنه ليس بالامكان من التسجيل كمستخدم جديد داخل التطبيق (توكلنا) من خارج بقاع السعودية فقط يمكن الاستخدام في حال كان مسجل مسبقا من داخل المملكة في دول معينة.

و عالى صعيد التوضيح المذكور حيث أنَّ المتواجدين خارج السعودية يمكنهم من استخدام (توكلنا) في خمس و سبعون دولة كمرحلة أولى وفقاً للرابط القادم هنا