إنتهاء كورونا وفرحة السعوديين
إنتهاء كورونا وفرحة السعوديين

ورد الآن من مسؤولون كبار بوزارة الصحة ، أجمل خبر ممكن ان يسمعة أحد خلال هذه الفترة ، وذلك بشأن إنتهاء كورونا بشكل كبير ، وفرحة السعوديين والوافدين بهذه الاخبار .

ورد الآن أجمل خبر بشأن إنتهاء كورونا ، طال إنتظار الأخبار السارة والتي تعيد الأمل للوافدين والمواطنين أيضا من جديد، وتفرح قلوبهم خاصة بعد أن شل فايروس كورونا كوفيد 19 كافة نواحي الحياة الإقتصادية والإجتماعية في جميع دول العالم، وفي هذا الخبر السار.

وكشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، عن تجاوز عدد حالات التعافي من الفيروس عدد الحالات النشطة التي تتلقى الرعاية، بـ471 حالة، وأوضح العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي للكشف عن مستجدات مواجهة فيروس كورونا  كوفيد 19.

في هذا الشأن فقد سجلت وزارة الصحة السعودية 354 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصبح الإجمالي 383 ألف حالة.

إنتهاء كورونا وفرحة السعوديين ، وقد كشفت الوزارة تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 6578 حالة وفاة. ودعت السعودية المواطنين والمقيمين للتطعيم بلقاحات كورونا دون تمييز ، وقد تجاوزت الإصابات في العالم أكثر من 118 ملايين حالة منذ بدء انتشار الجائحة.