معاقبة 13 شخصا في إمارة  الشارقة لعدم ألتزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة "فيروس كورونا"
معاقبة 13 شخصا في إمارة الشارقة لعدم ألتزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة "فيروس كورونا"

أعلنت الشرطة و الجهات التفتيشية على تطبيق الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من الاعلان عن الجزاءات الجديدة حول فيروس كورونا .

 

خالفت فرق التفتيش التطلع المكلفة بمواصلة تنفيذ الأفعال الاحترازية بإمارة الشارقة 13 شخصا لعدم انضباطهم بالتدابير الاحترازية المختصة بمكافحة فيروس "Covid 19" وهذا في إطار حملتها الواسعة في نطاق الأنشطة الوقائية المكثفة التي تجريها الجهات الخاصة بالجمهورية لتقليص انتشار الفيروس.

وتم إخضاع الأفراد طوال معيشتهم لتجمع بإحدى الميادين الرملية غير المرخصة في مدينة الشارقة لاعتياد أداء لعبة الكركيت ومخالفتهم للعمليات الوقائية والاحترازية التي تجريها الجهات المخصصة بالبلد لتقليص ذاك الآفة وتأمين شخصيات المجتمع منه.


وعلل نادي منفعة الأزمات والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة أن فرق التفتيش الطموح متواصلة في جولاتها التفتيشية على نحو مكثف لمراقبة التزام الشخصيات بالممارسات الاحترازية وانتهاج الأعمال الشرعية الرادعة بحق مخالفي الاشتراطات والمقاييس والتدابير المنصوص فوق منها من قبل الجهات الخاصة بالجمهورية.


وأكد النادي الإقليمي على وجوب الالتزام بالتدابير الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفة أو تعدى من قبل العقارات التجارية أو الشخصيات ولذا عبر القنوات التي خصصتها لذا الموضوع وهي ترتيب الاتصال 901 أو مساندة "حارس" عبر تنفيذ شرطة الشارقة أو عبر البريد الإلكتروني: covid19@shjpolice.gov.ae.