شركة طيران الإمارات تعلن تمديد صلاحية التذاكر حتى هذا التاريخ
شركة طيران الإمارات تعلن تمديد صلاحية التذاكر حتى هذا التاريخ

أعلنت شركة الطيران اليوم على أحدث القرارات  و أشارت فى بيانها الى أصحاب تأشيرات السفر و أصحاب الحجوزات.

 

أعربت طيران دولة الإمارات العربية المتحدة عن تجديد حديث على سياسة الحجوزات السخية يمكن الزبائن الذين يحملون تذاكر صادرة قبل ثلاثين أيلول 2020. للسفر حتى 31 كانون الأول 2021، أو قسائم سفر صادرة طوال المرحلة ما بين 1 آذار  و30 أيلول 2020، إسترداد الحجز للسفر بأي توقيت خلال فترة 36 شهراً، أي بتمديد 12 شهرا تكميلياً عما كانت تسمح السياسة الفائتة.

مثلما يمكن لحاملي التذاكر الصادرة عقب 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2020 للسفر قبل 31 كانون الأول (ديسمبر) 2021، استعمال تذاكرهم بأي توقيت أثناء 24 شهراً استناداً للبيان.

ولن تتقاضى طيران دولة الإمارات العربية المتحدة أي ضرائب بنظير إرجاع إنتاج التذاكر، ومن الممكن استرداد سعر القسائم أو القطاعات غير المستخدمة من التذاكر بلا أي ضرائب تكميلية.

ولا يتعين على الزبائن، الذين يحملون تذاكر صادرة على الفور من طيران دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء من خلال الموقع الشبكي للناقلة أو مراكز المبيعات ومراكز الاتصال الموالية للناقلة، فعل أي اتصال، إذ ستُمدّد التذاكر تلقائياً.

 أما الزبائن الذين اشتروا تذاكرهم عبر وكالات السفر، فعليهم الاتصال بوكيلهم قبل تاريخ ختام الصلاحية لاسترداد إنتاج التذاكر.

كانت طيران دولة الإمارات العربية المتحدة أول ناقلة جوية تمنح لكل ركابها تغطية تأمينية مقابل متباين أخطار السفر، وتعمل حاليا على تمديد تلك التيسيرات إلى ما حتى الآن 31 آذار (مارس) 2021 حتى تصريح أجدد، ما يمنح ثمن مضافة وراحة فكر لزبائنها.

تمديد صلاحية أميال سكاي واردز

مراحل برنامج سكاي واردز طيران دولة الإمارات العربية المتحدة لمكافأة إخلاص الركاب الدائمين صلاحية العضوية الفضية والذهبية والبلاتينية حتى عام 2022. 

مثلما مدّد البرنامج صلاحية أميال سكاي واردز التي تنتهي صلاحيتها ابتداءً من نيسان 2020 حتى 31 آب 2021، الأمر الذي يمنح للأعضاء مزيداً من الفرص للاستفادة من أميالهم في طائفة كبيرة من مكافآت المسيرات وخدمات الشركاء إضافة إلى المَزايا الأخرى.

وإضافة إلى ذلك ذاك، يتيح سكاي واردز طيران الامارات للأعضاء إمكانية لربح ضعفي أميال الصنف على جميع نزهات طيران الامارات وفلاي دبي المحجوزة أثناء الفترة من 1 نيسان حتى ثلاثين حزيران ، للسفر حتى ثلاثين كانون الأول 2021.