شاهد وزير الصحة: حريصون على جودة اللقاحات والتأكد من سلامتها 
شاهد وزير الصحة: حريصون على جودة اللقاحات والتأكد من سلامتها 

كشف وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، أن الوزارة تحاول توفير اللقاحات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، لافتًا في هذا الصدد إلى أنه من المتوقع توزيع كميات إضافية على الجميع.

وزير الصحة  حريصون على جودة اللقاحات والتأكد من سلامتها

جاء ذلك رداً على رد وزير الصحة على سؤال حول توفير اللقاحات في مناطق المملكة العربية السعودية لدى حضوره افتتاح أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان مجموعة من المشاريع الصحية بالمنطقة. قال: نحاول توفير اللقاحات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. نحن ننتظر تسليم كميات إضافية. حتى نتمكن من توزيعها على الجميع.

وأضاف: “نحن نهتم بجودة اللقاحات لضمان سلامتها وأمنها. هذا هو السبب في أن جميع اللقاحات التي تذهب إلى المملكة العربية السعودية يتم التحكم فيها بعناية لضمان سلامتها وجودتها العالية. وعند توفرها سيتم تسليمها إلى مناطق الحدود الشمالية وجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وزير الصحة مع محافظ المنطقة الشمالية وبداء مشروعات جديدة


بدأ محافظ منطقة الحدود الشمالية ، بحضور وزير الصحة ، عددا من المشاريع الصحية في المنطقة بتكلفة إجمالية قدرها 50 مليون ريال ، منها: تطوير مركز الأمير عبدالله بن مساعد لأمراض القلب ، وتطوير بيئة العمل في المركز التخصصي لطب الأسنان الذي سمي على اسم الأمير عبد العزيز بن مساعد وتطوير بناء الكوادر البشرية بمستشفى عرعر المركزي ، وتطوير مركز صحي جنوب الفيصلية ، وإنشاء مراكز صحية بمحافظة رفحاء بمركز الجميمة ورفحاء الشرقي والخشيبي ، وتطوير بيئة أعمال في الشمال. مركز ومركز رفحاء للسكر والغدد الصماء.