شاهد ماذا فعلت وزراة الصحة بـ ممرضة دون علمها وقف المكافأة السنوية لها
شاهد ماذا فعلت وزراة الصحة بـ ممرضة دون علمها وقف المكافأة السنوية لها

أغلقت الإدارة العامة للشؤون الصحية بمحافظة جدة تسجيل أخصائية تمريض تعمل بمكتب صحة الرياض بعد نقلها دون علمها إلى أحد مستشفيات شرق جدة.

وبحسب الوطن ، قالت سلمى آل سعود ، صاحبة السجلات المغلقة ، إنها عملت في مستشفى الرياض لمدة 17 عامًا ، وأشارت إلى أنهم بعد أن طلبوا منها الذهاب إلى جدة ، تظاهروا بأن بياناتها نُقلت إلى جدة بالخطأ. 

. جدة بصحة جيدة وهي تعمل مع موظفيها منذ 6 سنوات ولكي لا تتم ترقيتي ولوقف المكافأة السنوية ذهبت إلى هناك بشرط أن يتم العمل في مستشفى إقليمي بالشرقية جزء من جدة. ، تم الاتفاق على هذا مسبقًا ، ولكن عندما ذهبت للبحث عنهم ، وجدت دليلًا لمركز الجوبة التابع لرابغ ، والذي لا يتناسب مع حالتهم الشخصية والعائلية.

وذكرت أنها تواصلت معهم وطلبت منهم نقلها إلى أي مستشفى في جدة ، لكنهم لم يستجيبوا لها ولم يأخذوا في الاعتبار حالتها ، مما دفعها إلى التشكيك في صحة جدة ، لأنها لم تبدأ بعمل جديد ، لا يمكنها استعادة صحة الرياض لأن التحويل كان بسبب خطأ في النظام وليس طلبًا أو طلبًا سابقًا.

وأضافت: بعد أن طلبت الإخلاء تم نقلي إلى مستشفى أديم ثم إلى مستشفى البدائع في القصيم وتم إجراء كل هذه الإجراءات دون علمي أو مجهول ولكن تم إغلاق يدي في 4 / 9-1442 مع العلم أن طرفي تم إطلاق سراحهما بتاريخ 4-8-1442 مما يعني أن القرار الذي يمكن تنفيذه هو 24 ساعة بينهما ، مع العلم أن لدي رصيد إجازة ، يجب سحب هذه اللوائح من الفصل الذي قدم الطعن بالإضافة إلى تعليق راتبي ومصادر الدخل المتعلقة بقروض الإسكان ، مما دفعني إلى رفع دعوى قضائية أمام البنك لإنهاء السجل المتعثر.