تدشين برنامج صنع في المملكة السعودية غدًا برعاية محمد بن سلمان
تدشين برنامج صنع في المملكة السعودية غدًا برعاية محمد بن سلمان

صاحب السمو ولى العهد وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان ئائب رئيس مجلس الوزراء السعودى يصدر أحلى البشارات للجميع من المواطنين بكافه أشكالهم و الوافدين بمختلف انتمائاتهم من صباح يوم الغد .

 

بمراعاة ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع يطلق وزير التصنيع والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف غدًا يوم الاحد، برنامج صنع في المملكة العربية السعودية  الذي يصبو إلى مؤازرة السلع والخدمات الوطنية على النطاقين المحلي والعالمي.
 

ويجيء برنامج الإطلاق غدًا متضمنًا الكثير من الفقرات من ضمنها التعريف بالبرنامج، والكشف عن الهوية، مع تسليط الضوء على مجموعة من الحكايات الملهمة والناجحة للصناعة الوطنية التي يفخر بها الجميع.

ويُعدّ ذاك البرنامج محركاً أساسياً لتلبية وإنجاز مستهدفات مشاهدة المملكة 2030 الاستثمارية الرامية إلى تنويع منابع الربح للاقتصاد الوطني وتعزيز رتبة المنتج السعودي على حسب أعلى مقاييس الموثوقية والإجادة والأصالة .

 الأمر الذي يأخذ دورا في توجيه الشدة الشرائية صوب السلع والخدمات المحلية وصولاً إلى مساهمات القطاع المختص في الناتج الأهلي الإجمالي إلى 65% ورفع نسبة الصادرات غير النفطية في مجمل الناتج الأهلي غير النفطي إلى خمسين% بحلول عام 2030.

وذكرت جمعية إنماء الصادرات المملكة العربية السعودية ، أن افتتاح البرنامج سوف يتم عبر فعالية افتراضية سيُصرح طوالها عن أيقونة “صُنِع في المملكة العربية السعودية ”، الذي يقدّم هوية موحّدة للمنتجات والخدمات المملكة العربية السعودية  تمثّل الهوية الحكومية لترويج البضائع والخدمات المملكة العربية السعودية  محلياً وعالمياً، يلي ذاك محفل صحفي يعقده معالي وزير التصنيع والثروة المعدنية رئيس مجلس هيئة الإدارة، بحضور غير مشابه الفضائيات والمواقع والصحف، سيسلط عن طريقه الضوء على تدابير البرنامج ومستهدفاته وآلية عمله.
ومن الممكن الاشتراك عبر الوصلة الآتي (هنا).