إرتفاع رهيب لإصابات فيروس كورونا بالمملكة و تعلن قواعد حظر التجول
إرتفاع رهيب لإصابات فيروس كورونا بالمملكة و تعلن قواعد حظر التجول

وزارة الصحة أصدرت فى المؤتمر الصحفى القلفق الشديد الاسف بعد الارتفاع الرهيب المفاجئ لإصابات فيروس كورونا و حددت قواعد حظر التجول .

إذ فى  اليوم يوم الجمعة  تم مراقبة و تسحيل ما هو وصال  (728) حالة إصابة حديثة بفيروس كوفيد 19 المستجد المتسبب لكوفيد 19  طوال الـ 24 ساعة الفائتة ، ليصل بذاك كلي عدد الإصابات المدونة في المملكة إلى (391,325) ظرف اصابة بكورونا . 

في حين بينت وزارة الصحة فى المملكة السعودية انه قد  وصل مجمل الحالات النشطة بفيروس كوفيد 19 في المملكة  العربية السعودية لبلاد الحرمين مسجلاً إلى (5768 ) حالات نشطة  ، منها (735) وضعية حرجة بغرف الرعاية .


مثلما أفصحت وزارة الصحة فى السعودية عن إلحاق (404) موقف تماثلت للشفاء، ليصل  بذاك مجموع الحالات التى تماثلت للشفاء إلى (378,873) وضعية إنتعاش .

 في حين أصدحت وزارة الصحة فى المملكة السعودية على انه  زاد كلي حالات الوفاة في المملكة إلى (6684) ظرف حتى الآن إلحاق (8) وضعية مصرع عصرية متأثرة بالفيروس .

قامت بوداع وزارة الصحة فى المملكة السعودية الجميع إلى الحذر والتدقيق على  المراعاة بالتالى :

1- غسل اليدين بالماء والصابون فهو أكثر أهمية أداة للوقاية من فيروس Covid 19 .

2-  مثلما ينبغي على كل واحد لدى خروجه من البيت لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على المنخار والفم، .

3- ويكون غير مطلوب من هذا من كان بمفرده في موضع مقفول.

وحذرت وزارة الصحة فى المملكة السعودية الجميع بالاتصال بـ مقر (937) للاستشارات والتساؤلات على طوال الوقت منة طوال اليوم ، والحصول على البيانات الصحية والخدمات ومعرفة أخبار فيروس (كوفيد 19) المتسبب فى Covid 19. ‏

مثلما أكد المتحدث الاعلامى لوزارة الصحة مهدداً على التجريم صرت فرص الأخذ به قريبه و وشيكة و يقتصر ذاك بحسب نطاق الالتزام و أدرك المجتمع السعودى مكن أشخاص  و  شركات