شريهان تعود بإعلان خاطف للأنفاس لمسرحيتها الجديدة
شريهان تعود بإعلان خاطف للأنفاس لمسرحيتها الجديدة

شريهان صرحت اليوم عن مفاجأة ضخمة للجمهور بتقديم أول نشر وترويج لمسرحيتها الحديثة والتي ترجع بها إلى المسرح والأعمال التمثيلية حتى الآن عدم حضور لأكثر من 15 عام، وأعربت شريهان عن إبانة المسرحية على تنفيذ شاهد وبرعاية الإدارة العامة للترفيه.

أول إعلان فيديو لــ مسرحية شريهان الحديثة

وفاجأت شريهان المتابعين اليوم بالإفراج في النهايةً عن مسرحيتها الحديثة عقب طول انتظار لها، وأفشى تأدية "شاهد VIP" عن أول إشعار علني بالمقطع المرئي للمسرحية، وشوق الحشد لها دون الكشف عن توقيت عرضها، وأوضح في تويتة على Twitter:" الفنانة شريهان عقب عدم تواجد أعوام ترجع مرة أخرىً إلى الأضواء عما قريبً على شاهد VIP باعتناء جمعية الترفيه وتقديم مجموعة MBC رجوع شريهان".

شريهان توضح تفاصيل مسرحيتها الجديدة على "شاهد VIP"

وشوقت شريهان الجمهور بالنشر والترويج الاول عن مسرحيتها الحديثة، وأيضا بنشر تأدية شاهد لأول نشر وترويج بالمقطع المرئي، والذي أشعل حماس حشْد شريهان، بعرضه للقطات استعراضية لشريهان من المسرحية، والتي بدأت تصويرها منذ سنين غير أنها أرجأت عرضها أثناء هذه المدة، وعلقت شريهان على نشر وترويج المسرحية وقالت:" عمل عسير … أتمنى أن يحصل على إعجاب حشْد ال mbc وشاهد على مستوى العالم ومعجبيني الحبيب.. الف مبروك".

شريهان تعود للوسط الفني بعد غياب أكثر من 15 عام

وقد كانت شريهان قد أفصحت عودتها للفن والأضواء منذ سنين في حفل ضخم، سوى انها تراجعت لتعلن تقديم مشروع مسرحي مودرن مع شركة "العدل" يحكم بانتاج ما يقترب من من 13 إظهار مسرحي مع مجموعة من الكتاب والمخرجين سوى ان المشروع لم ينفذ ايضاًًً وأفصحت الشركة المنتجة منذ عامين عن الثبات على 6 مسرحيات فحسب، قبل أن يتردد أنها صورت 4 مسرحيات فحسب، بخصوص أفراد نسائية فعالة تاريخياً، وعلى قمتها توضيح مسرحي عن "كوكو شانيل" رمز الموضة.

وترقب الحشد بكثرةً رجوع شريهان إلى المسرح وإلى الممارسات الاستعراضية والتمثيلية، عقب إرجاء العرض المسرحي لسنوات منذ نشر وترويج عودتها حتى الآن عدم حضور ما يقترب من 17 عام عن الأضواء، ورجعت شريهان حديثاً في سيزون رمضان السابق من خلال مبادرة دعائية فدمت بها لوحات استعراضية ولاقت صخب هائل عند معجبيها، وهو الذي مهد لعودتها مرة أخرىً بواسطة إبداء مسرحيتها على تنفيذ ِشاهد.