التخطي إلى المحتوى
فيديو حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الراحل الفنان سمير غانم بفيروس كورونا
وفاة دلال عبدالعزيز

حقيقة موت دلال عبد العزيز قرينة سمير غانم بفيروس كوفيد 19 إذ تداولت صفحات على منصات السوشيال ميديا

نبأ موت النجمة المصرية دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كوفيد 19 المستجد.

ولم يشر أي أصل رسمي حتى اللحظة إلى موت الممثلة دلال عبد العزير، إلا أن الأخبار توميء إلى نقلها إلى قاعة الإعتناء المركزة عقب تضاؤل وضعها الصحي، وتمكن الفيروس من جزء عارم من الرئة.

ونقلت دلال عبد العزيز إلى الإعتناء المركزة قبل باتجاه أيام، إضافة إلى نقل قرينها النجم سمير غانم إلى المصحة كذلك نتيجة لـ إصابته بفيروس Covid 19 و الذى قد وافته المنية فى الايام الماضية .



وكشف الإعلامي رامي رضوان عن طريق حسابه الأساسي والموثق والرسمي على موقع فيسبوك صلاة للممثلة دلال عبد العزيز، مثلما ناشد من المحبين لها الدعاء لها بالشفاء، حتى الآن ضعف وضعها الصحي.

وقد كانت عائلة الفناة سمير غانم ودلال عبد العزيز قد أفصحت إصابتها معا بفيروس Covid 19، طوال تصوير مسلسل عالم موازي للممثلة دنيا سمير غانم.

يقال أن المسلسل كان من المخطط عرضه في النصف الـ2 من شهر رمضان الفضيل، إلا أن خبطة أغلب طاقم الشغل في المسلسل أسفر عن وقف تصوير ما توجد من المسلسل، وخروجه من الماراثون الرمضاني

وأنهى مجموعة عمل المسلسل تصوير 7 حلقات من المسلسل، الذي كان من المعتزم عرضه في الـ5 عشر من شهر رمضان الفضيل، وبعد سحجة مخرج الشغل و أيضاً كلاً من الممثلة دنيا سمير غانم والممثلة إيمي سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز وعدد جسيم من الفنانين، تم إرجاء تصوير العمل وعرضه.

المصدر : وكالة خبر الفلسطينية