التخطي إلى المحتوى
القبض على فنان مصرى بتهمة حيازة مخدرات ,.. وشقيقه يكشف الحقيقة 
القبض على فنان مصرى بحيازة المخدرات

فى هذا المقال الخبرى العاجل نروى القصة الكاملة التى تمت فى القبض على الفنان المصرى بالسطور التالية .

شقيق الطفل فى فيلم "بلية ودماغه العالية" الذى كان يقوم بدور البطولة الفنان محمد هنيدى و غادة عادل يكشف لموقع العربية.نت تفاصيل القضية التى هزت الرأى العام .

أصدر قرارا قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشرابية، اليوم يوم الجمعة، تحديث إعتقل النجم المصري صلاح مجاهد وشهرته "تفاهة"، 15 يومًا على ذمة التحريات بتهمة حيازة العقاقير المخدرة.

وقد كانت الشرطة المصرية قد ألقت إعتقال مجاهد، الذي نهض بدور الولد "تفاهة" في عمل سينمائي "بلية ودماغه العالية" مع النجم محمد هنيدي، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بعد أن عثر بحوزته على مسحوق يشبه مسحوق الهيروين الدواء المسكر.

وأثناء مبادرة أمنية ألقت أجهزة الشرطة والأمن إعتقال النجم، وبتفتيشه عثر بحوزته على باتجاه خمسين غرامًا من مسحوق يشبه مسحوق الهيروين الدواء المسكر، و3100 جنيه من متحصلات البيع، وتليفون محمول.

ماذا صرح شقيق الفنان المصرى حول الواقعة ؟

من جانبه، صرح وز أفاد أحمد مجاهد أخ الممثل لـ"العربية.نت" قائلا: إن أخوه كان يفتش عن أي دور بفعل فني أثناء الفترة السابقة دون نفع، ولمحاولة خطة نفقاته إستقر كشكا صغيرا لبيع المرطبات والسجائر بداخل منطقة مهمشة بالشرابية في شمال العاصمة المصرية القاهرة قرب بيته.


وألحق أن أخوه إستلم اتصالا هاتفيا من النجمة إسعاد يونس منذ أيام لمقابلته والبحث عن دور وعمل فني له، وقد كان سعيدا بشكل كبير بذلك الاتصال ومن فنانة هائلة، مضيفا أنه يثق في براءة أخوه من تهمة حيازة العقاقير المخدرة وينتظر عدالة القضاء لدى جمهورية مصر العربية .