التخطي إلى المحتوى
رعش السعودي يشتكي هند القحطاني في امريكا بسبب المشاكل بعد خطوبتها ( #هند_العتيبي )
رعش السعودي يشتكي هند القحطاني

شاهد كيف اشتكى رعش مشهور سناب شات هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية بعد خطوبتها ،ـ تصدر التريند في تويتر اليوم تحت وسم #هند_العتيبي

رعش السعودي يشتكي هند القحطاني في امريكا بسبب المشاكل بعد خطوبتها

وفي وقت سابق فقد أعلن رعش السعودي أنة خطب هند القحطاني وأصبح حديث السعوديين ، وأنذاك قال رعش السعودي وأعلن: خشمي مثل خشمها.

هاشتاق ترند بعد قيام مشهور السناب رعش بتقديم شكوى ضد خطيبته القحطاني ( والله ذا النسيب النشبة ) #رعش_يشتكي_هند_القحطاني_بمريكا pic.twitter.com/leSE9zhyrv

— قصة الهاشتاق (@HashagStore) June 19, 2021

تصدر منصات التواصل الالكترونية مشهد مرئي، لمشهور سناب شات السعودي رعش وهو يتقدم بواسطته لخطبة الفاشنيستا السعودية المشهورة هند القحطاني.

وتحدث رعش بالفيديو:" في مقطع لهند القحطاني تطلب به الزواج من سعودي ما يتدخل بها ولا بقراراتها، وبعد مشاورات غفيرة اتقدم لخطبة الشيخة هند القحطاني مع ان عندي تحفظات أعلاها بل لا يفسد للود موضوع".

وتابع:"وأنا رجال فيني خصائص من هند القحطاني شوفوا خشمي مثل خشمها شوفو وجهي مثل وجهها وأنا طويل وهي طويلة، أنا رجال أحب القهوة والطبيعة مثلها ورجال راكد وصادق، وأنا اطلع على طبيعتي لو اتزين اطلع ملك بهاء العالم إلا أن كلموني الشيخة هند وقولوها ما لدينا الا رعش ويبي يخطبك".

وتفاعل المتابعون بشكل ملحوظ مع مقطع المقطع المرئي الذي أصدره ودشنوا هاشتاقا تحت عنوان "رعش يخطب هند القحطاني"، ليتصدر بدوره لائحة الترند في موقع التغريدات القصيرة "Twitter".

رعش يهاجم هند القحطاني

تجدر الإشارة الي أن رعش هاجم من قبل هند القحطاني بسبب إعلاناتها موجها رسالة للراغبين في نشر إعلان عن أي قضية أو منتج كان، بأن عليهم التوجه إلى هند القحطاني، معتبرًا أنها لا ترفض شيئا وتقبل جميع العروض التي تتاح لها من السعودية وخارجها.

وفي ذلك الصدد فقد كتب رعش:"إلي حابب يظبط له إعلان، هند القحطاني تظبطه حتى لو ماذا تبي، إعلان حصان أو بقر وقطط وجماد ونبات أي شيء تريد قبل الإعلان رقص يثير المشاهدين، عليك دفع الرسوم".

وأضاف مهاجماً لإعلانات هند القحطاني:"ادفع رسوم أكثر تحصل على إعلان مميز، تريد تطلع عاريه في الملابس، ادفع وتحصل على الإعلان الأفضل، مع هند مش هتقدر تغمض عينيك".

جدير بالذكر أنه عادة ما يثير رعش الجدل، إذ يتقدم في كل مره لواحدة من المشاهير طالبا يدها، حيث تقدم سابقا لخطبة روان بن حسين بعد أيام من طلاقها وغيرها العديد من الفنانات ونجمات السوشال ميديا.