مادلين طبر بعد مهاجمة البوركيني تقول للرجالة إتلموا وبلاش بصبصة
مادلين طبر بعد تهاجم البوركيني

مادلين طبر بعد مهاجمتها لما يسمي البوركيني ، تهاجم الرجال وتقول لهم إتلموا وبلاش بصبصة ، فبعد موجة الانتقادات التي طالتها وذلك بسبب مشاهدها الأخيرة في فيلم الطريق إلى إيلات ، فقد رأت الفنانة والإعلامية مادلين طبر ، أن لباس السباحة المعروف باسم البوركيني يعتبر ظلم للمرأة .

ودافعت الفنانة عن وصفها لمظهرها بـ "الجريء" في الفيلم ، معتبرة هذه الانتقادات "سخيفة". ودعت الرجال إلى عدم "التنصت" على النساء قائلة: "أيها الرجال لا تلوموكم ، لا تفوتوا الأمر. المشكلة ليست ستة مصريين ، إنها رجال مصريون".

كما وجدت أنه من غير المنطقي ارتداء زي Brocchini لربع المشاهد التي تندرج تحت عنصر الإغراء ، قائلة: هل ترتدين البوركيني؟ " .

مادلين طبر بعد تهاجم البوركيني

ومن هنا فقد أكد أن المايوه يعيق حركة المرأة ، قائلاً: "أعرف أناس يريدون السباحة بملابس السباحة ، يمكنكم ارتداء لباس سباحة من قطعة واحدة ، لكنكم ستختنقون بالمطاط من أعلى إلى أسفل ، وهذا غير عادل. "."

حيث يذكر أن مادلين طبر فازت مؤخرا بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للفنون والآداب عن دورها في مسلسل الملف السري الذي خاض السباق الرمضاني الأخير الذي جسد دور الإعلامية نعم إلهام النجار .

هاني سلامة ، عائشة بن أحمد ، شيرين ، ماجد المصري ، نضال الشافعي ، صباح الرفاعي ، دنيا عبد العزيز ، محسن محير الدين ، إيهاب فهمي ، إدوارد ، راما حسن.

مسلسل "ملفات سرية" بطولة دينا ومادلين طبال وكارولين عزمي. نبيل عيسى ، نور محمود ، مهند حسني ، عمر زكريا ومحمود حجازي ، المسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلعاسي.