رد ناري من محمد صبحي علي عبير صلاح الدين
رد ناري من محمد صبحي علي الفنانة عبير صلاح الدين

رد ناري من محمد صبحي علي عبير صلاح الدين الممثلة المغمورة ، حيث قد رد النجم المصري محمد صوبي على الاتهامات الموجهة إليه من الفنانة عبير صلاح الدين بظهورها الإعلامي الأخير.

حيث قد اتهمتها عبير صلاح الدين محمد صبحي بتقييدها في الوسط الفني بعد أن رفضت استكمال تصوير الجزء الأخير من مسلسل عائلة ونيس.

اتهامات عبير صلاح الدين ودعم محمد صبحي

أصدر صبحي رداً مكتوباً كشف عنه الإعلامي المصري سيد علي عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم". عندما طلب عالم الأحادي دي جاتري وصديقته الاستماع إليها ، استمعت إليها وأخبرتها أنها لم تتصرف أبدًا قبل التدريب في فرقة حتى تم تكليفها بدور. كان هناك دور (عبرا) قبل عبد الله مشرف في مسلسل (يوميات ونيس) ودربتها حتى ظهرت هكذا.

رد ناري من محمد صبحي علي الفنانة عبير صلاح الدين

في عام 2008 ، عندما أعلنت عن الجزء السادس بعد وفاة سعاد نصر ، لعبت الدور ، لكن في الجزء السابع عام 2010 رفضت الممثلة الجديدة أيضًا الجزء السابع ثم صورت. تركت المسلسل لأنني تركت العرض. مسلسل لمدة أسبوعين ، وما اكتشفته هو أن (عبرا) أقنعتها بترك وظيفتها والكتابة لها ، لذلك أنتجت مسلسل لكن العمل فشل ، وطلبت من المنتج البوليس وقتها طردها من الذي تم نشره في الصحافة في ذلك الوقت.

"لقد رأيتها منذ زمنها ، ومرت سنوات ، لكنني مندهش من كلمات الأكاذيب والتشويهات المتعمدة. ممثلة بكل خبراتها ، الدور الذي نجحت فيه هي فقط ، كيف تصر على هذا الخطاب انا فنانة قدمت 277 ممثلا وتخرجوا مني عملوا في السوق وكانوا ناجحين وهذا فخور بي منهم صلاح عبد الله ومنى زكي وأحمد وفيق ومصطفى شعبان وأحمد رفعت وأحمد آدم. حقق كل من هنا الشوربجي وشريهان وسيمون نجاحًا منفردًا.

ويخلص: أنا سعيد بدفاع زميلتي عن طلابي وكذلك من جمهوري الواعي الذي فضح أكاذيبها. "

تصريحات عبير صلاح الدين في حق محمد صبحي

اتهمت الفنانة عبير صلاح الدين النجم محمد سوبي بتقييدها في عالم الفن خلال لقاء مع برنامج "كلام النت" على قناة إم بي سي مصر ، قائلة: مذكور. لأنني قلت (لا) ورفضت إكمال سلسلة الورنيش. "

وتقول "عبير": من الجزء الأول إلى الجزء السابع من سلسلة عائلة وانيسو ، تغير الناس قبل أن أعرف ذلك.

"محمد صوبي قال له لا أو أزعجه أنه سيموت في آخر موسم من رحلته معه واعتذروا لمحمد سوبي عن عدم جلوسه في المنزل. أنا لست نادما ولن أعتذر لأني لم أرتكب أي أخطاء. هذا من حقي كممثلة أن أقول "لا" وأنا نوعاً ما عندي ، بدأت أشعر بالحاجة.