التخطي إلى المحتوى
النجم تامر حسني يحي حفل غنائي في المملكة السعودية
النجم تامر حسني

يتأهب الفنان تامر حسنى لإحياء حفل غنائى فى بلدة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية بالمملكة العربية السعودية، الخميس القادم، ويبدأ الحفل عند وصول عقارب الساعة العاشرة عشية بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية، والساعة التاسعة عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية، والمقرر أن يمنح نجم الجيل باقة مغايرة ومتميزة من أشهر أغنياته التى قدمها أثناء مشواره الغنائى.

تامر حسنى يحى حفل غنائى بالسعودية

في ناحية أجدد يترقب الفنان تامر حسنى توضيح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما يوم يوم الاربعاء المتزامن مع 23 حزيران الجارى، والذى ينتظره قطاع جسيم من المحبين له في جمهورية مصر العربية والوطن العربى، وينافس في إطار في سيزون الصيف تهديد الأضحى المبارك.

من جهة أخرى كان قد تجاوز برومو عمل سينمائي "مش أن ا" للممثل تامر حسنى 12 مليون رؤية على موقع يويتوب، إذ ثبت به تامر بأسلوب متفاوت أشار مراعاة الجميع، و كان قد تصدر البرومو حديثا شواهد البحث.

وتدور رواية عمل سينمائي "مش أنا" بشأن وضعية نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه رابطة صلبة جدًا بوالدته المريضة وهى الممثلة سوسن بدر، إذ يحرص مستديمًا على القٌعود برفقتها أطول وقت محتمل ومراعاتها والمراعاة بها فهى محور وجوده في الدنيا".

عمل سينمائي "مش أنا" يساهم فى بطولته بالقرب من تامر حسنى، جميع من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد عظيم من الفنانين، العمل السينمائي حكاية وكود برمجي وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.