التخطي إلى المحتوى
فاطمة المؤمن تظهر بوضعية جلوس جريئة مع بعض الشباب في الرياض
فاطمة المؤمن

نشرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الكويتية فاطمة المؤمن ، على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة من حضورها في مهرجان MDL Beast ضمن فعاليات الموسم بالرياض.

وفي سياق متصل فقد ظهرت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الكويتية فاطمة المؤمن في الصورة بنظرة مسترخية ، جالسًا على أكتاف شاب وعلق على الصورة: "يا الرياض كيف حالك؟"

وفي ذلك الصدد فقد أثارت هذه الصورة ضجة كبيرة وتعليق مثير للجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وتلقى الكثير من الانتقادات ، وأشار كثيرون إلى أن هذه الحركات كانت غير مناسبة لشخصيات بارزة في المجتمع ، خاصة بين الناس ، فيما رأى آخرون أن المشكلة طبيعية وليست تتطلب. هجوم.

فاطمة المؤمن تثير الجدل بعد إطلالة مثيرة

أثارت فاطمة المؤمن الكثير من الجدل بين المتابعين بعد أن نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الخاصة ، بعد أن غيرت مظهرها ، وظهرت فاطمة بقصة شعر قصيرة بعد أن تبنت شعرًا طويلًا ، وهو ما كان مختلفًا في وقت سابق.

ويشار إلى أن المؤمن طمأنت الحاضرين أنها غير راضية عن هذا الطول وأنها تنوي قص شعرها ولو بعد ذلك.

وانقسمت آراء المشتركين حول صورة فاطمة الجديدة ، فبعضهم عبر عن إعجابه بجمالها ، معتقدين أن الشعر القصير يناسبها كثيرًا ، بينما قارنها آخرون بمصممة الأزياء المغربية والفنانة المتقاعدة بسمة بوسيل ، وقالوا إنها بدت وكأنها نسخة طبق الأصل. لها ، خاصة مع ملامح وجهها.

أثارت فاطمة المؤمن موجة من الجدل والغضب بين متابعيها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب مقطع فيديو نشرته ظهرت فيه مع أصدقائها وهم يغازلون الشباب على متن قارب آخر بجانبهم. خلال إجازتهم الصيفية في إسبانيا وطالبوا بالحضور إليهم.

لم تكن فاطمة راضية عن ذلك ، لكنها ظهرت في فيديو تدعو للبحث عن "Sugar Daddy" ، وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً واسعاً بين المشتركين.

وظهرت فاطمة المؤمن خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بجدة بفستان ذهبي مع ذيل السمكة الأرجواني ، حيث رأى البعض أنها ليست أفضل طريقة لفاطمة ، وأنها لم تنجح على السجادة الحمراء.

إقرأ أيضاً :