التخطي إلى المحتوى
الاسباب الحقيقية فى وفاة الفنان السوري صباح فخري
صباح فخرى

اليوم من الايام التى لن ينساها التاريخ الفنى والثقافى من كل المتابعين والنقاد والمحللين والمناصرين والعاشقين للفن والرموز الكبيرة التى لا تخفى على احد من كافى بقاع الوطن العربى واليكم التفاصيل الكاملة .

فى هذا اليوم هلت علينا الاخبار والانباء التى تفيد على وفاة أكبر فنانى بلاد الشام سورية والتى كان لها أثر بالغ فى حالة الحزن التى يعيشها الملايين من المحبين والعاشقين لهذا الفنان الكبير .

فى سياق السطور القليلة القادمة التى سنوضح خلالها وعن طريق الكلمات التالية فى المقال والتقريرالفنى الذى سيوضح النفاصيل التى وردت عن طريق التغطية للوفاة وأسبابها .

رحيل الفنان السورى النجم صباح فخرى

فى تلك السطورالقليلات تم الاعلان من جانب وزارة الثقافة ونقابة الفنانين في سورية، عن خبرية تفيد على وفاة الفنان صباح فخري، اليوم عن عمر قارب الـ 88 سنه .

ومن الجدير بالذكر حوله حيث يعتبر الفنان الفقيد من مواليد مدينة حلب فى عام 1933 م، وتقلد العديد من المناصب حيث تم انتخابه نقيبًا للفنانين وانتخابه أيضاً نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب ومديرًا لمهرجان الأغنية فى سوريا .

ولقد بلغ النجم الكبير الراحل صباح فخري، إلى رقم قياسي في الغناء عندما أطرب في مدينة كاركاس فى فنزويلا فترة استمرت حتى عشرة ساعات متواصلة فى عام 1968م من القرن الماضى .

ومن خلال الافصاح عن الاسباب التى أدت الى الوفاة ورحيل النجمعن عالمنا المعاصر فإنه لم تات أيه تفصيلات حالياً عن ماهية الوفاه وما هو المؤدى الى ذلك .