التخطي إلى المحتوى
مصيبة الموت تفجع الفنانة أحلام ويقسو على قلبها
الموت يفجع أحلام

أعلنت وسائل الاعلام الفنية وكل الصحف التى تهتم باشأن الفنى من مطربين وممثلين ومنتجين ومخرجين وفريق العمل الفنى بكافة أشكاله وصوره حيث عم الحزن على الجميع اليوم .

فى هذا العدد الفنى الاخبارى الهام حيث أن الفنانة المطربة أحلام صاحبة الحنجرة الخاصة والصوت الفريد أصيبت بفجاعة قلبها بالوققت الراهن حيث تم الكشق عت هوية الشخصية التى حزنت عليها .

من كل المتابعين والمحبين الى الفنانه والنجمه اللامعة الساطعة فى سماء الفن والتى لها صيت ذائع وحضور لافت وملايين المعجبين والمحبين وكذلك من النقاد الذين أبدا تعازيهم الى فنانتهم المعشوقة لديهم بسبب مصيبة الموت .

الموت يفجع المطربة الكبيرة أحلام في عمتها

منذ ساعات قليلة مضت واعلنت وسائل الاعلام من مراسلين وصحافيين وقنوات متلفزة خبر زلزل القلوي حول فجاعة الموت التى أصابت الفنانة الإماراتية أحلام في عمتها التي توفيت اليوم كما هو مشار اليه .

وفى سياق التغطية حيث قد أعلنت المطربة الاماراتية أحلام عن انتقال عمتها الى مثواها الأخير حيث قد صرحت :"انتقلت إلى رحمة المولى العزيز سبحانه وتعالى عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي اللهم أبدلها مسكناً خيرا من مسكنها ، وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة بلا سابقة عذاب ".

واستمرت النجمة أحلام مضيفة :" اللهم اصرف عنها عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا واكرم نزلها و أحسن مدخلها وإجعلها من أهل اليمين"