التخطي إلى المحتوى
فيديو ... فنان العرب محمد عبده يتحدث عن رهبة الموت وخوفه منه
وفاة محمد عبده

من خلال لقاء خاص وهام مع الفنان الآول فى المملكة العربية السعودية والوطن العربة والملقب بفنان العرب المطرب محمد عبده الذى أدلى بتصريحات غاية فى الاهمية والتى شغلت كل متابعيه .

فنان العرب محمد عبده يفاجئ الجميع بتصريحات نارية مزلزلة جذبت الانتباه من الملايين من محبى وعشاق الوسط الفنى وبالأخص الى محبى الذوق الرفيع والطرب الاصيل وفق ما هوارد الينا .

محمد عبده يتحدث عن الموت ورهبته

عن طريق اللقاء الذى جمع فنان العرب محمد عبده فى إحدى القنوات والبرامج الشهيرة والذى تصدر المشهد فى منصات التواصل الاجتماعى أصبح تريند وهاشتاغ فلقد أكد المطرب السعودى ، أنه ليس من الأشخاص الذين لديهم حساسة الخوف من الموت، أو ما يسمى برهبة الموت وفقدان الحياة .

ومن خلال مات تنامله فقد استمر الفنان بالتوضيح على أنه في طليعة جائحة فيروس كورونا والانتشار الرهيب والمتسارع لها فى بلدان العالم بلد تلو الاخر حيث انه قد خسر الكثير من المقربين لديه، لكن أكثر ما كان أحزنه هو عدم قدرته الوقوف عند قبورهم والدعاء لهم، بسبب الإغلاق والاجراءات الاحترازية المعمول بها .

محمد عبده يتحدث عن رهاب الموت وجائحة كورونا

اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP
https://t.co/95sWc6NAti
@GEA_SA @Mohammed_Abdu #جلسة_عمر #MBC1 pic.twitter.com/0U4LmAvhcU

— MBC1 (@mbc1) October 22, 2021

ولقد أشار محمد اثاء برنامج "جلسة عمر"، إلى أنه حلم بموته ، وكان سعيدًا، وقد وصف الأمر بأنه كان يهيء نفسه الى الوفاة فى أى لحظة .