التخطي إلى المحتوى
"نقابة المهن التمثيلية" تصدر بيان حول وفاة سوسن بدر
وفاة سوسن بدر

تناقلت وسائل اعلام مصرية وعربية وكذلك العالمية لكل حدث فى مهرجان الجونه السينمائى من اشتعال النيران والاصابات و الاضرار المادية والبشرية والتى كانت من ضمنها ما اعلن على وفاة النجمة المصرية سوسن بدر واليكم الحقيقة الكاملة و الاوضاع الاخيرة .

حقيقة وفاة سوسن بدر فى احداث مهرجان الجونه بين الحقيقة والشائعات

فى سياق الاخبار و التقارير المتناولة وما تصدر المشهد فى منصات التواصل الاجتماعى من فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرها من المنصاات فقد أصدر تعليق على لسان عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية الفنان منير مكرم، على الاخبار التي تراوحت وانتشرت بشدة على الوسائط الاجتماعية خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنانة سوسن بدر القديرة والكبيرة.

وفى سياق ما أفصح به التى تحدث منير مكرم إن الاخبار التى تم تناولها هى شائعات لا أساس لها من الصحة، منوهاً الذكر على إلى أن فنانتنا القديرة سوسن بدر بخير وبصحة مستقرة ، وتتابع الأصداء حول أعمالها الأخيرة، ولا تهتم لهذا النوع من السياقات الغير صحيحة .

واستمر عضو المهن التمثيلية قائلاً منوهاً على أن "تلك الانباء يطلقها أشخاص مرضى نفسيون عبر منصات الوسائط الاجتماعية فى ضوء الاتجاه نحو وراء تحقيق "ترند"،ومكاسب مادية دون النظر لمراعاة حالات الذعر وعدم الاسقرار النفسى التي يتسببون بها لعائلات الفنانين وأصدقائهم وذويهم ".

ومن الجدير بالذكر بما يشير على أن النجمة المصرية والعربية سوسن بدر لم تشارك من فعاليات مهرجان الجونة السينمائى ، وهو الشأن الذي زاد من ارتفاع حدة انتشار الشائعة، كذلك جاءت بالتوافق مع اختفاء النجمة المصرية عن مواقع التواصل لعدد من الأيام المتتابعة ، وعدم وجود رد مباشر من جانبها لايقاف تلك الشائعات؛ إذ كان آخر ظهور لها قبل نحو أسبوع، وتحديدًا يوم الـ 14 من أكتوبر الحالى .

ومن خلال الاشارة حول الاحداث الاخيرة التى تعرض لها مبنى الجونه السينمائى من الحرائق وارتفاع الستة اللهب به فقد الذكر من جانب عضو المهن التمثيلية على انها لم تشارك فى فعاليات المهرجان من أساسه وأن ما يورد من أنباء فهى غير صحيحة .