التخطي إلى المحتوى
انطلاق موسم الرياض .. والمستشار تركي ال الشيخ يعلن مفاجأة للعالم
المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية

المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، نشر منذٌ قليل اليوم فيديو حديث بخصوص افتتاح موسم الرياض الذي تنطلق فعالياته صباح اليوم الأربعاء 20 أكتوبر.

وفي سياق متصل فقد كتب المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر : "بأيادي سعودية سنبهر العالم … تخيل أكثر، موسم الرياض".

وفي غضون ذلك يبدأ جدول فعاليات موسم الرياض 2021، بمسيرة الافتتاح يليه حفل عالمي للمغني الأمريكي من أصل كوبي «بيتبول»، يوم 20 أكتوبر الجاري، وفي اليوم التالي يشهد إطلاق الـ «بوليفارد»، الذي يضم عددا من المناطق الترفيهية، بالإضافة إلى انطلاق عروض«WWE» لمصارعة المحترفين.

ومن جانبها فقد كشفت الهيئة العامة للترفيه أن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض من المقرر أن تستمر حتى شهر مارس المقبل، حيث تقام في 14 منطقة وتشمل 7500 فعالية، من بينهم 70 حفلا غنائيا عربيا بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، و350 عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم، بخلاف افتتاح مطاعم ومقاهي جدد يصل عددهم لـ 270، من المقرر أن يتم الإعلان عنهم تباعا.

من ناحيتة فقد أعرب المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن فخره بأبناء الوطن وجهدهم الكبير في موسم الرياض قائلاً : عندما أرى شباب وبنات سعوديين يصلون الليل بالنهار لانجاز الاعمال اشعر بالفخر والسعادة … في ٤ شهور فقط تم بناء هذا الصرح العملاق.

إقرأ أيضاً :