التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الفنان عادل إمام تثير حالة من الجدل الشديد وَ المنتج عصام إمام يكشف الحقيقية
حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن التمثيلية، صباح اليوم بين وأظهر حقيقة ما تردد بخصوص وفاة الفنان عادل إمام.

وفي سياق متصل فقد قال الفنان منير مكرم ، في تصريحات لموقع " صحيفة النصر "، إن ما تردد حول وفاة عادل إمام، إشاعة لا أساس لها من الصحة.

المنتج عصام إمام يوضح تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام

وأضاف الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن التمثيلية أن الخبر نُقل عبر حساب مزيف من خلال منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وتابع الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن التمثيلية أن نقابة المهن التمثيلية تهيب بجميع المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

وفي الفترة السابقة ، كان المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل أمام كشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، وعمله القادم.

وقال المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل أمام خلال برنامج "التاسعة" على شاشة التليفزيون المصري، إنَّ الفنان عادل إمام لم يصب بفيروس كورونا "مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة".

وكشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل أمام ، أن شقيقه بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية، مؤكدا ضرورة وجود موضوع جيد وسيناريو مميز حتى يعود الزعيم بعمل جديد.

وعن العمل الفني القادم للزعيم المصري إمام، قال المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل أمام إنهم لم يستقروا بعد على عمل بعينه، وأن هناك أكثر من عمل يتم حاليا الاطلاع عليهم، مشددا على أن العودة القادمة للزعيم سوف تكون بعمل درامي.

إقرأ أيضاً :