التخطي إلى المحتوى
المخرج الكويتى خالد الصديق وافته المنية اليوم
المخرج الكويتى الصديق

أعلن اليوم فى الوسط الفنى و فى كل الدول العربية و بالاخص من دولة الكويت على خبر يشير الى وفاة المخرج الكويتي خالد الصديق وفق الاسباب القادمة .

من خلا ل التغطية الشاملة حول الحدث الهام الذى يفيد على وفاة المخرج الكويتي خالد الصديق وفق ما هو موضح من الاسباب التى أدت الى ذلك .

من خلال السياق الفنى لنجوم و مشاهير المجتمع الفنى و مشاهير المجتمع العربى حيث قد تلقى الملايين اليوم على خبر تفيد على وفاة أحد محبينهم منذ ساعات .

خالد الصديق فى ذمة الله

تلقى الملايين من المحبين و المغرمين بالفن و مهنة التمثيل من كافة الجوانب خبراً أفجعهم حيث قد توفي المخرج الكويتي خالد الصديق، اليوم الخميس عن عمر يناهز 76سنه .

و من الجدير بالكر من خلال التقرير البسيط الحالى حيث أن المخرج الراحل ترشح أول أفلامه ”بس يا بحر“ الذى تم انتاجه فى عام 1972م لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم " 45 ".

و لقد قدم المخرج الكوتى عددا من الأفلام السينمائية التى ملآت الكويت، حيث كان من أوائل المخرجين العرب الذين قامو بالاخراج بالسينما.

و حول البداية الفعلية لمسيرته الفنية الكبيرة و الغنية و التى أثرى بها الوطن العربى فقد بدأت انطلاقته في أربعينيات القرن المنصرم عن طريق فيلم ”المطرود“ عام 1946م إلى أفلامه الأخرى مثل فيلم ”الصقر“ وفيلم “عرس الزين“ وفيلم شاهين“ وغيرها نت الاعمال الفنية فيما حفر فيلم ”بس يا بحر“ بصمته في السينما العالمية كما هو معلن .

و من خلال الحديث حول سبب الوفاة الحقيقى التى أدت الى انقطاع أنفاسة الأخيرة من الدنيا فلم ترد إلينا أيه أخبار حتى تلك اللحظه حول وجود ضباب و غيام حول وفاته .