التخطي إلى المحتوى
الفنانة المصرية مي عز الدين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة على إنستغرام
الفنانة مى عز الدين

أشعلت اليوم الفنانة المصرية صاحبة الوجه الجميل و الجاذبية و الكاريزما العالية فى مسلسلات التلفزيون و الاعمال الدرامية و من خلال الاعمال السينمائية التى قدمتها مى عز الدين جول تلك التفاصيل الهامة .

إشتعال السوشيال ميديا بسبب مى عز الدين النجمة المصرية

فى سياق ما تناولته منصات التواصل الاجتماعى من تفاعلات بالفترة السابقة القليلة بعد ما بدر من الفنانة اللامعة مى عز الدين و بالخصوص فى منصة انستغرام و عليه سوف نشير ما هو تالى من أخبار .

حول التعطية لهذا المشهد فقد أشعلت النجمة المصرية مي عز الدين ذو الوجه الجميل والطلة الجذابة الناعمة، منصات التواصل الاجتماعى بصورة جديدة لها بعد الانقطاع الذى استمر لأكثر من 30 يوم على التوالى عن مواقع الشوسيال ميديا الالكترونية .

و من خلال التغطية الفنية الخاصة التى أوضحت على انه قد ظهرت مي عز الدين في الصورة التي نشرتها عن طريق صفحتها الرسمية على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتروج عن أحد المنتجات الخاصة بالشعر وأخرى عن منتجات التجميل، و قد ركزت فيه النجمة على وجهها الهادئ و"ميك أب" بسيط، كعادتها خارج أحداث التصوير لأعمالها ، وتركت شعرها منسدلا وفق ما هو منشور بالصفحة .

و الى جميهعمن هم يتابعون أخبار الوسط الفني الذين قد عبروا عن سعادتهم بعودتها موضحين مدى اشتياقهم لها خاصة وأنها تختفي كثيرًا عن العيوم بعد إنتهاء قيامها بتصوير أعمالها الفنية كل مرة.

و من خلال التعليقات و ردود الفعل الواسعة فقد علقت الفنانة الزميلة أيتن عامر:"Welcome back عودة حميدة طل القمر"، لترد عليها مى عز الدين كذلك :"انتي اللي قمر يا حبيبتى "، وأضافت الفنانة راندا البحيري:" فينك يا مي وحشتيني كتير "، لترد عليها قائلة: "وأنتي كمان يا روحى ".

و من الجدير بالذكر قوله على أن آخر أعمال الفنانة الرائعة مي عز الدين كانت العام الماضي من خلال عمل درامى "خيط حرير"، والذي شاركها في بطولته كلا من: الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان محمود عبد المغني، الفنانة نيكولا معوض، الفنانة مي سليم، الفنانة هنادي مهنا، الفنانة صفاء الطوخي، والفنانة حنان سليمان، وهو من إخراج إبراهيم فخر و هو أخر أعمالها الفنية على الشاشات .

أما فيما قد تناولته المواقع المختلفة و الصحف خبر خبر وفاتها فإنه لا يمت الى الحقيقة بصلة كما سردنا فى السطور السابقة حول ظهورها .

خبر هام للغاية

الحالة الصحية لميرفت أمين بعد إندلاع حريق بمسكنها